أخبار

يلا خبر | محافظ الشرقية يتفقد المشروعات التنموية بمركزي كفر صقر وأبوكبير

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-01-02 05:00:58

يحرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على متابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها، أثناء جولاته الميدانية بمراكز وقرى المحافظة، حيث قام المحافظ بزيارة مفاجئة لمركزي أبوكبير وكفر صقر، بهدف الاطلاع على سير عمل ونسب الآداء والتنفيذ لبعض المشاريع التنموية والخدمية والرصف الجاري تنفيذها.

محافظ الشرقية يتفقد المشروعات التنموية بمركزي كفر صقر وأبوكبير

وبدأ المحافظ الجولة التفقدية، بزيارة مدينة كفرصقر لمتابعة أعمال الرصف الجارية وتجميل شوارع المدينة، بهدف الوقوف على مستوى الآداء ومعدلات التنفيذ للخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بإغلاق المحال التابعة لهم، في المواعيد المحددة لهم.

كما تفقد المحافظ أعمال الرصف ورفع الكفاءة الجارية في شوارع المستشفى والنصر والمرور والجوازات، موجهًا رئيس المركز بالعمل على متابعة الأعمال وتسريع إنجازها وفق الجدول الزمني المحدد في وقت سابق، كما تابع أعمال رصف وتطوير شارع التحرير بطول 1800 متر من الجهتين، و12 مترًا بتكلفة 5 ملايين جنيه ، ضمن خطة تطوير وتجميل شوارع المدينة.

وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف الأعمال الخاصة بتنظيف شوارع المدينة ومتابعة نوبتجيات عمل قطاعي النظافة والإشغالات على مدار اليوم، والاهتمام بتجميع أكوام مخلفات القمامة ورفعها، وإزالة الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين، بهدف توفير جو بيئي وصحي للمواطنين، وإعادة الوجه الجمالي والحضاري إلى شوارع المدينة.

مقالات ذات صلة:

كما شهدت جولة المحافظ في مدينة كفر صقر، تفقد أعمال الإنشاء الخاصة بالمبنى الجديد لمستشفى كفر صقر المركزي، والذي تم تشييده بتكلفة 100 مليون جنيه، لتحسين الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين، ثم توجه لتفقد الأرض المخصصة لإنشاء المجمع الخدمي بتكلفة 9 ملايين و 250 ألف جنيه، مطالبًا بالتزام الشركة بتسليم المشروعات المنفذة في الموعد المحدد.

زيارة المحافظ للمشروعات الخدمية والتنموية في كفر صقر

كما توجه المحافظ، إلى مركز ومدينة أبوكبير لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع الحرية وعبدالعزيز بتكلفة 8 ملايين جنيه، مؤكداً على ضرورة مضاعفة العمل واستكمال أعمال الرصف، ورفع كفاءة الشارعين لاستخدامهمها في حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء نفق للمشاة أسفق خط سكة حديد أبو كبير بتكلفة 19 مليون جنيه، حيث يعتبر محورًا مروريًا جديدًا يخدم أهالي المركز، وذلك لكونه يربط بين منطقة السوارس ووسط البلد ومجلس المدينة، ويعمل على حل مشاكل التكدس المروري في المنطقة.



—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة