أخبار

يلا خبر | مصادر: سيدات الجزيرة المحتفلات بحلوى على شكل ألعاب جنسية تواجهن الشطب – مصر

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-01-18 16:30:46

آثارت واقعة احتفال عدد من السيدات بنادي الجزيرة بحلوى علي شكل ألعاب جنسية، حالة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره البعض تعدٍ على القيم والآداب والعادات المصرية الموروثة، واصفين الواقعة بـ«المسيئة».

مصادر: نادي الجزيرة سيصدر الساعة السادسة مساء تفاصيل الواقعة

وبعد ساعات من انتشار الواقعة، التي لاقت ردود فعل واسعة داخل المجتمع المصري بأكمله، تحركت وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في تلك الواقعة، وأكدت مصادر لـ«الوطن» أنه في الساعة السادسة مساء اليوم، سيقوم نادي الجزيرة، الذي حدثت به الواقعة، بتوضيح تفاصيلها، وكيف قامت هولاء السيدات بإدخال هذه الحلوى إلى النادي.

في حين قالت إحدى السيدات إنها جاءت عن طريق الخطأ.

السيدات يواجهن الشطب والتحقيق

وأضافت المصادر، أن إدارة نادي الجزيرة قررت استدعاء العضوات اللاتي ظهرن في الصور الخادشة للحياء، للتحقيق معهن أمام الشؤون القانونية، بعدما سادت حالة من الغضب داخل نادي الجزيرة، الذي يُشتهر أعضائه بانه من صفوة المجتمع.

وأضافت المصادر، أن هناك حالة من الغضب بين أعضاء مجلس إدارة النادي، بعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن أعضاء النادي طالبوا بالتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور، مؤكدة أن هناك اتجاه لشطب العضوات اللاتي ظهرن في الصور بعد التحقيق معهن.

تصدر الواقعة «تويتر» بعد ساعات من نشرها

وتصدرت هذه الواقعة موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث أدت إلى جدل كبير بين الرأي العام المصري، مابين مؤيد ومعارض بسبب الحلوى على شكل ألعاب جنسية.

وقال حساب يحمل اسم «عبد العزيز»، «إن في حفل عيد ميلاد عضوة من أعضاء نادي الجزيرة أمس، تخيلوا كانو بيقدموا إيه في الحفلة دي؟ كانوت بيقدموا حلويات وكيك على شكل أعضاء جنسية، والله منظر الصور مقرف وعادي جدا قدام كل الناس والكاميرات طب إعملوها في الخباثة خلاص كده على عينك يا تاجر».

ودافع أحد الحسابات، الذي يحمل اسم «نهي. ا» عن السيدات، حيث قالت صاحبته: «سيدات نادي الجزيرة احتفلوا بأي حاجة، اعملوا كيك ع شكل بانتيهات وأعضاء تناسلية، وكلوهم وهزروا وفرفشوا وروحوا، يفتحوا فيسبوك يلاقوا نفسهم بيتمسخر عليهم شويه تافهين عملوا من البلاوي ما الله به عليم بس لولا الستر، ما تتلموا يامعقدين يانكديين ياتنحين».

وتابعت: «أنا امي عاشت 50 سنة في تزمت وانغلاق والآن مريضة وقعيدة فراش، ياريت أمي كانت وسطهم وكانت ست هلس ومكنتش مرضت من فرط الالتزام والنكد».


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة