فيديو

يلا خبر | 22 فكرة مذهلة بالرمل

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


السحر الحقيقي لفنون الرمال

فنون الرمال هو نوع من الفنون الشهيرة للغاية في وقتنا الحالي بمختلف أنواعه: يمكنك ابتكار نماذج مذهلة، باستعمال يديك و الرمل النظيف، و رسم صور من الرمل الملون للأطفال أو استعمال العصي لرسم صور على الصندوق المضيء.

ستشاهدين اليوم دروسا تعليمية عن كيفية صنع نماذج تأملية بالدوائر و الزهور و البتلات. تسمى هذه النماذج ماندالا. من السهل جدا صنعها: ستسمح لك هذه العملية بإطلاق العنان لجانبك المبدع و الفني و استخدام خيالك بحيث لا يوجد قواعد صارمة كما هو الحال مع الرسم الكلاسيكي. تبدأ عادة بالجزء المركزي و تكون أحيانا نقطة أو دائرة و تكتمل بأي أنماط أو صور متماثلة من اختيارك. الفكرة الرئيسية هنا هي التعبير عن ذاتك الحقيقية. إن عملية الماندلا هي شكل من أشكال التأمل، و ممارسة للتخفيف من التوتر، كما تساعدك على التفكير بشكل منطقي و خارج عن المألوف. علاوة على ذلك، اللعب بالرمل أمر مريح للغاية و يطور من مشاعرك الحسية و الحركية.

إنها هواية غير مكلفة فعلا، سيحبها جميع أفراد العائلة و يمكنك تمضية المساء في ابتكار أنماط جديدة و تعزيز جانبك الابداعي.

إليك فكرة رائعة أخرى و هي صنع رمل سحري ملون بنفسك في المنزل. إن الأمر بسيط للغاية: حمض البوريك، 4 معالق صغيرة و غراء العادي، ملعقتين صغيرتين و ملون غذائي، ملعقة واحدة صغيرة و رمل، 100 غ. يمكن لصغارك قضاء العديد من الساعات في اللعب بالرمل المتحرك و السحري. يمكنهم ابتكار أي شيء دون فوضى.

استعملي السميد و الملون الغذائي لابتكار صور مذهلة باستعمال الصندوق المضيء. ضعي الأضواء داخل الصندوق البلاستيكي الأبيض و استعمليه كلوحة رسم. تعتبر هذه التقنية مثالية للأطفال الصغار و آمنة تماما. و الآن، أصبح صغارنا مشغولين جدا بابتكار أجمل التحف!

TIMESTAMPS:

01:09 ماندالا الزهرة السحرية

04:30 دوائر و رسوم شرقية

06:01 فنون الرمل لرسم شمس

09:44 رمل سحري صنع يدوي

10:48 لوحات السميد

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. لا أحد آخر يقرأ هذا ولكن إذا قرأ شخص واحد هذا سيجعل يومي يساعدني على الحصول على 10k 💚💙 أتمنى أن يكون لديك عطلة نهاية أسبوع لطيفة وليبارك الله فيك ويحقق كل أحلامك ❤️❤️ أعلم أن الشهرة لا تعمل. t يحدث طوال الليل ولكني أعمل بجد لأصبح أفضل YouTuber 💚💙 💚💙 السعادة هي شراء هدية لوالديك مع راتبك الأول 🔥🔥🔥🔥🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

  2. – ثواب قراءة القرآن .. !

    عن عَبْد اللَّهِ بْن مَسْعُودٍ، قال: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مَنْ قَرَأَ حَرْفًا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ فَلَهُ بِهِ حَسَنَةٌ ، وَالحَسَنَةُ بِعَشْرِ أَمْثَالِهَا، لَا أَقُولُ الم حَرْفٌ، وَلَكِنْ أَلِفٌ حَرْفٌ وَلَامٌ حَرْفٌ وَمِيمٌ حَرْفٌ ) ، وصححه الألباني في "صحيح الترمذي" .

    فكل من قرأ القرآن قراءة صحيحة ، يبتغي بها وجه الله ، فهو موعود بهذا الأجر إن شاء الله ، سواء قرأه للحفظ ، أو للمراجعة ، أو للاستشهاد والاستدلال به ، أو غير ذلك ❤️ !

  3. الي من العراق لايك
    الي من تونس لايك
    الي من الأردن لايك
    الي من الجزائر لايك
    الي من السعودية لايك
    الي من قطر لايك
    الي من دبي لايك
    الي من المغرب لايك
    الي من أبوظبي لايك
    الي من فلسطين لايك
    الي من مصر لايك
    الي من القاهرة لايك
    الي من سودان لايك

  4. يا جماعة يارب اي حد محترم ينفزلي طلبي والله ي انا اتمني لاب توب وبحلم بيه اي حد يرد عليا يارب يشوف ربنا فاجنة وسيدنا محمد وابيه وامه يارب وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة