فيديو

يلا خبر | أتعانين من مشاكل الشعر؟ لا تكترثي! إليكِ ٢١ حيلة عبقرية للشعر

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفضل النصائح الخاصة بالشعر من المحترفين

يتسبب كل من مجفف الشعر والمكواة المسطحة بتعرض الشعر إلى تلف كبير لذا ستكونين بحاجة للعناية بشعركِ لمنع تقصف أطرافه. وإلّا ستكونين مضطرة إلى قص شعركِ الطويل. إن الحفاظ على الشعر الطويل ليس مهمة تنتهي بيوم واحد. ولهذا ستجدي في هذا الفيديو عدة نصائح خاصّة بالعناية بالشعر والتي ستغير حياتك!

إذا كنتِ تواجهين مشكلة تساقط الشعر فيجب عليكِ حلّ هذه المشكلة في الحال. سنعرض عليكِ تجربة قناع من مكونات طبيعية لمنع تساقط الشعر. امزجي خميرة الخبز والماء الساخن والعسل والزيت وصفار البيض. رشي الخليط على الشعر. سيعمل هذا القناع على تحفيز نمو الشعر وحتماً ستعجبك النتيجة. أما الوصفة الأخرى الخاصة بنمو الشعر وتغذيته فهي صنع الزيوت العطرية في المنزل. شاهدي هذا الفيديو التوضيحي الخاص بطريقة إنتاج الزيوت العطرية في المنزل باستخدام زيوت الخروع والأفوكادو وجوز الهند.

لنصنع معاً جل الشعر للحماية من الحرارة من مكونات طبيعية بالكامل. والمكون الرئيسي هنا هو بذور الكتان الذي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن وهو مصدر لأوميغا 3 الذي يساعد على تغذية شعرك بشكل طبيعي. أحضري وعاءً واسكبي بها كوبين من الماء وملعقتين كبيرتين من بذر الكتان ودعي الخليط يغلي. انتظري إلى أن يبرد واعصي الهلام النتائج باستخدام جورب نظيف. وضعي هذا الجل على شعركِ قبل تجفيفه. أما الفكرة الأخرى والتي هي في غاية الروعة فهي صنع الشامبو الجاف في المنزل وتوفير الكثير من المال. ستكونين بحاجة إلى نشا الذرة وبودرة الكاكاو وصودا الخبز. استخدمي فرشاة التجميل لوضع هذا الشامبو. والآن لن تواجهي مشكلة الشعر الدهني في الصباح.

أما المكافأة فهي طريقة للحصول على تموجان الشعر دون استخدام مجفف الشعر وطريقة لصنع إكسسوارات جميلة للشعر إضافة إلى علاج فعال لقشرة الرأس.

الطوابع الزمنيّة:

00:09 قناع مثالي لتساقط الشعر

02:18 جل بذر الكتان للحماية من الحرارة

03:45 وصفة الشامبو الجاف

07:10 تسريحة ذيل الحصان المثالية

09:11 زيوت ضرورية لنمو الشعر

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. جميلين دائما … اتمنى من الجميع يشوفوا احدث فيديو نزلته الله يفرج همومكم محتاجة ٤٠ مشترك ربي يسعدكم انا بعمل ديكورات فخمة وكتير حلو للمنازل ونباتات من الورق شرفوني بالزياره والدعم ربي يفرج همومكم 🙋🏻‍♀️🌷🌷🌷🌷🌷💕💕💕💕💕💖💖💖💖💖🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة