فيديو

يلا خبر | إليك 34 فكرة وحيلة في تزيين الكوكيز

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفكار مذهلة لحفلة الشاي

نحن نحب صنع الكوكيز لأنه يوجد مئات الأشكال الجميلة لها، ومئات الأفكار في تزيينها، ومئات النكهات طبعًا! إلى جانب ذلك، الكوكيز هي من أسهل الحلويات. سنشاركك اليوم عدة أفكار حول كيفية تزيين كوكيز الغريبة المختومة وكوكيز الزنجبيل. ستتعلمين طرقًا مختلفة لتزيين الكوكيز بعجينة السكر، وكيفية عمل أشكال مختلفة منها. الكوكيز المزينة هي فكرة مثالية لأي احتفال أو عيد. تابعي هذا الفيديو وستعثرين على مقاطع تعليمية مذهلة وسهلة حول كيفية صنع كوكيز رائعة. سنشاركك أيضا كيفية تحويل الكوكيز إلى قلوب رومانسية، وزهور جميلة، وبرتقالات رائعة وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقديم الكوكيز كهدايا لطيفة لصديقاتك. علب الكوكيز هدية رائعة لأي مناسبة وليست مخصصة لعيد الميلاد فقط. على سبيل المثال، يمكنك صنع كوكيز للأطفال على شكل دمية دب محشوة، أو بومة، أو قطة، أو ميكي ماوس! سيحب والداك فكرة الكوكيز على شكل قلب أو الكوكيز المحشوة. لا يجب عليك أن تكوني طاهية محترفة لتخبزي هذه الأشياء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاجين إلى شراء أدوات خبز أو قواطع كوكيز مكلفة لأن الفكرة الرئيسية لهذا الفيديو هي توفير ميزانيتك. استخدمي أغراضًا عادية يمكنك العثور عليها في المنزل. يمكنك تزيين الكوكيز باستخدام مطرقة، خفاقة خلاط، أعواد أسنان، مكرونة، وحتى أقراط! استخدمي ماصة شرب لعمل كوكيز جميلة على شكل مؤخرة. لا تحتاجين حتى إلى شراء مجموعة من قواطع الكوكيز، بل يمكنك صنعها من القصدير بدلاً من ذلك. أحد أسهل الطرق هي تزيين الكوكيز بحلوى M&M’s.

يمكنك الآن دعوة صديقاتك لحفلة شاي والاستمتاع بهذه الكوكيز الرائعة معًا!

الطوابع الزمنية:

00:09 كوكيز على شكل دمية دب محشوة

00:41 كوكيز على شكل قلب

02:43 كوكيز ميكي ماوس

03:08 كوكيز غريبة مختومة

06:36 تزيين الكوكيز بعجينة السكر

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. _السلام عليكم والرحمة والاكرام هذا رقم الشيخ الي عالجني من السحر 00963958627146 والحين احب ان احكي لكم قصتي مع هذا السحر الي عانيت منه لمدة طويلة والقصة هي للعبرة والفائدة وعلشان تاخدون حذركم من الناس المقربة منكم الي تسوي نفسها حبايب وهم في الحقيقة عقارب لان الي سوت لي السحر هي كانت من اعز صديقاتي وكن اعتبرها مثل اخت لي وانا سويت نذر احكي قصتي للناس المهم قصتي ابتدت بعد زواجي من شخص قربي ودام زواجي مدة خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولات كثيرة وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي وبعدها ابتدت تظهر مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما وقع الطلاق بيننا لاسباب تعد تافهة وكان عندي صديقة قطعت علاقتها بي وسمعت بعد طلاقي انها تزوجت من طليقي وبعدها اصبت بسرطان في الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي اسوي جراحة لكن عن طريق الصفة علموني نا س على رقم الشيخ ابو محمود وكلمته بعد ما سمعت عنه انه معالج جيد وثقة وفعلا ابتديت علاج معاه لانه اكد لي اني مسحورة وخلال مدة 21 يوم شفيت تماما من السحر الي كان عندي وشفيت معاه جميع امراضي حتى السرطان ورد لي زوجي الي كان هو ايضا مسحور منها بسحر جلب وفضح امرها امام زوجي والحين بعيش مع زوجي افضل ايام حياتي وانجبت وسوى لينا الشيخ تحصين من السحر لانها حاولت تجديد السحر علينا ونصيحتي لكم باخذر الحذر والحيطة من الناس القريبة منكم ونصحيتي لاي حد يعاني سحر يتواصل مع الشيخ على رقمه 00963958627146 وهذه صفحته على الانترنت https://rohaninourani.blogspot.com/ <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>

  2. متابعين قناة حرف إبداعية في 5 دقائق
    !!
    تحية طيبة وبعد : اتمنى انكم تزوروا قناتي واكييد راح تنوروها بوجودكم…
    بنزل كرتون من تصميمي ونزلت الحلقة ٣ روحوا شوفوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة