فيديو

يلا خبر | ٤٥ وصفة سريعة في المايكرويف يمكنك إعدادها في دقيقة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مجموعة مذهلة من الأطباق التي يمكنك إعدادها في المايكرويف
أراهن أنك ستحب هذا الفيديو كونك ستجد به مجموعة من الوصفات السريعة التي يمكنك إعدادها باستخدام المايكرويف. ستتعرف إلى طريقة إعداد كعكة الشوكلاته في كوب ولفائف القرفة والعجة والأرز المقلي وغيرها الكثير.
جد أيضاً العديد من الأفكار لحلويات يمكنك إعدادها في 5 دقائق. أحضر كوباً واخلط به النوتيلا وبيضة وطحين وحرّك الخليط جيداً.ثم ضعه في المايكرويف لدقيقة واستمتع بتناوله! الفكرة التالية أكثر روعة! ضع قطعة من الزبدة في كوب وضعها في المايكرويف لـ 30 ثانية. أضف السكر وخلاصة الفانيليا والملح وصفار البيض والطحين وحرّك الخليط جيداً ثم أضف إليه رقائق الشوكلاته وضعه في المايكرويف لدقيقة واحدة. إذا كنت تحب الحلويات التي بزبدة الفستق فجرب إعداد طبق الحلوى التالي. أحضر وعاء وضع به قطعة من الزبدة وأضف إليها زبدة الفستق. حركهما جيداً وأحضر كوباً واخلط به السكر والفانيليا والبيض والطحين وبودرة الكاكاو وصودا الخبز والملح. اسكب الخليط مع زبدة الفستق وأضف إليه رقائق الشوكلاته ثم ضعه في المايكرويف. وبمجرد أن تصبح الكعكة جاهزة أضف إليها ملعقة من البوظة. أليست شهية؟
سنشاركك وصفة الكويساديلا التي يمكنك إعدادها في 5 دقائق فقط. ضع قطعتين من رقائق التورتيا في طبق وضعها في المايكرويف إلى أن تصبح مقرمشة قليلاً. والآن، قم بإعداد الحشوة المكونة من : شرائح الدجاج والخضار وتتبيلة التاكو. ضعها في المايكرويف لدقيقة ثم ضع الحشوة فوق التورتيا ورشها بجبن الشيدر. قم بتغطيها برقاقة أخرى من رقائق التورتيا وضعها في المايكرويف لـ 30 دقيقة. أعد الأرز المقلي في المايكرويف. أحضر وعاء واخلط به الأرز والماء وصوص الصويا وزيت السمسم واللحم. ضع الخليط في المايكرويف من 6- 8 دقائق. أضف إليه الخضار المجمدة. ثم أحضر وعاء واخفق به البيض والملح. ضع البيض مع الأرز في المايكرويف مرة أخرى لمدة دقيقة إلى دقيقتين.
الطوابع الزمنيّة:
00:09 كعكة الشوكلاته في كوب
04:19 طريقة تناول فطيرة الشوكو
05:43 لفائف القرفة السريعة
08:01 المعكرونة بالجبن في كوب
10:51 أرز مقلي
_____________________________________________________________

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. السلام عليكم هذا الايموجي 🙏 ليس للدعاء او الشكر ركزوا جيدا هذا الايموجي الذي يرمز لليدين الملتصقتين هو تابع للعبادة البوذية فنحن عندما ندعو الله نرفع أيدينا للسماء و لا نلصقها ببعضها و عندما نشكر شخص نقول شكرا لذا ابتعدوا عن هذا الايموجي انشر الموضوع ليستفيد غيرك و الله أعلم

  2. الجالسون على هواتفهم نصف دقيقة. …فقط
    سبحان الله (3) مرات
    الله أكبر ( 3 ) مرات
    لا اله الا الله ( 3 ) مرات
    لا حول ولا قوة الا بالله (3) مرات
    ضع اصبعك وانسخ وذكر بها غيرك ولك الأجر والثواب انشالله ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام هذا رقم المعالج الشيخ ابو محمود 00963958627146 الي عالجني من ابشع انواع السحر الاسود السفلي والحين بحكي لكم قصتي مع السحر لاني سويت نذر لله تعالى احكيها للناس طول ما انا على قيد الحياة لان فيها عبرة وفائدة كبيرة وعلشان تاخدون حذركم من اقرب المقريبين لكم لان الي سوت لي السحر هي وحدة صديقتي كانت وكنت اعتبرها مثل اختي غدرت بي وسوت لي سحر بعد ما دخلتها بيتي واحسنت اليها والقصة ابتدت معي بعد زواجي من شاب قريبي ودام زواجي مدة ما انجبت خلالها اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي وبعدها ابتدت تظهر علامات نفور ومشاكل بيني وبين زوجي لحد ما طلقني زوجي وبعد طلاقي قطعت علاقتها صديقتي بي نهائيا وسمعت انها تزوجت طليقي لكني انشغلت بمعاناتي الجديدة لاني اصبت بسرطان في الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن وعن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود ونصحوني اكلمه لان هو معالج ناس قصتهم مثل قصتي وفعلا اتواصلت معاه بعد تردد وبعد الشكف عني اخبرني اني مسحورة من صديقتي وفعلا كلامه كان معي دقيق وصحيح وابتدت علاج معاه وخلال مدة بسيطة شفيت من السحر الي كان فيني وشفيت معاه كل امراضي حتى زوجي رجع لي وطلقها بعد فضح امرها وكلم زوجي الشيخ وعلمه كل شيء وبعها حملت وانجبت من زوجي وسوى لينا الشيخ تحصين من السحر خوفا انها تجدد علينا السحر بعد فضح امرها والحين بعيش مع زوجي افضل ايام حياتي ونصحة مني لكل احد فيكم لا توثقون بالناس كثيرا وخصاة الناس المقربة منكم ونصحية لاي حد يعاني من أي سحر يتواصل مع الشيخ ابو محمود وهذا رقمه للتذكير 00963958627146 مع التمنيات بالخير للجميع والشفاء لكل مسحور ومريض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة