فيديو

يلا خبر | ٤٥ حيلة تجميلية غريبة ستنقذ بشرتك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أفكار تجميلية ستنال إعجاب الرجال والنساء
شاهدي هذا الفيديو وتعرفي إلى مجموعة من الاستخدامات المذهلة للكاتشاب! قد يدهشك هذا ولكن يمكنك استخدام الكاتشاب لتشقق الكعبين. أحضري وعاء واخلطي به السكر والكاتشاب. اسكبي الخليط في كيس بلاستيكي وضعي قدميك في الكيس وانتظري ساعة كاملة. وستبدو كعبيك بمظهر مثالي. ستجدي مجموعة من النصائح السهلة لتمويج شعرك باستخدام المكنسة الكهربائية. أما الرجال فيمكنهم لف نهاية الشارب باستخدام أداة تقويس الرموش واستخدام هلام الألوفيرا لتسريح الشعر. لدينا أيضاً طريقة رخيصة لتبييض الأسنان من خلال خلط صودا الخبز مع معجون الأسنان ومن ثم وضع الخليط لخمس دقائق وغسله بعد ذلك.
يعمل الخيار بشكل مثالي في حل مشكلة تهيج البشرة كونه يهدئ البشرة ويُستخدم بدلاً طبيعياً لكريمات ما بعد الحلاقة. ستفاجئك الحقيقة التالية! يمكنك علاج البثور باستخدام غسول الفم! حتماً ستعجبك الحيلة العبقرية لشحذ الشفرات! استخدم جينزك القديم لتمرر عليه الشفرة. عليك القيام بهذا باتجاه الشفرات وليس بعكس اتجاهها.
كما ستجد أيضاً مجموعة من المنتجات الكورية للعناية بالبشرة والتي يمكنك صناعتها في المنزل. يختلف النظام الكوري للعناية بالبشرة عن النظام الأوروبي وله مناهج جديدة تميزه، يمكنك مثلاً منع شيخوخة البشرة ومن ثم علاجها. اصنعي تونر للوجه من عصير الطماطم والعسل. ضعي هذا القناع باستخدام فرشاة الماكياج واتركيه 5 دقائق ثم اشطفيه.
الطوابع الزمنيّة:
00:09 الكاتشاب لتشقق الكعبين
00:49 أفكار تجميلية للرجال
04:03 مشاكل الجمال
07:55 الروتين الكوري للعناية بالبشرة
_____________________________________________________________

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. حياكم الله وعفاكم اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا رقم المعالج الشيخ ابو محمود 00963958627146 الي عالجني من ابشع انواع السحر الاسود الي كان عندي والي سوته وحدة صديقتي وانا سويت نذر لله تعالى احكي قصتي للناس طوال ما انا عايشة لان فيها عبرة وفائدة وعلشان تاخدون حذركم من الناس القريبة منكم الي تسوي نفسها حبايب وهم في الحقيقة عقارب والقصة ابتدت بعد زواجي من شاب قريبي ودام الزواج مدة خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي بعد وبعدها ظهرت مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما وقع الطلاق بيننا وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود واتواصلت معاه واخبرني اني مسحورة من وحدة صديقتي واخبرني انها تزوجي زوجي وفعلا سالت طلع كلامه صحيح وبعدها ابتديت علاج معاه وخلال مدة بسيطة اقل من شهر شفيت من جميع امراضي ومنها السرطان ورجع لي زوجي وطلقها لانها كانت مشوية له سحر جلب وبعدها حملت وانجبت وعمل الشيخ لي ولزوجي تحصين خوفا انها تجدد السحر علينا وانصحكم لاتوثقون بالمقربين كثيرا وانصح أي حد يعاني من سحر او مرض يكلم الشيخ وهذا رقمه للتذكير 00963958627146

  2. هاي أصدقائي كيفكون،انا عندي قناة بنزل عليها حالات متنوعة كتير حلوة ومتل ما انتو بدكون ،يلي بيعملي اشتراك يكتب تم وانا بردلو الاشتراك لطفاً😘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة