أخبار

يلا خبر | تتابعون الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل مترجمة للعربية على شاشة TRT على قمر توركسات – نجوم مصرية – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-02-27 23:01:40

نقدم لكل متابعي نجوم مصرية حصرياً الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل مترجمة للعربية على شاشة TRT على قمر توركسات،الاَن على العديد من القنوات العربية وموقع النور، والذي أصبح حديث الوطن العربي بأكمله، المسلسل تاريخي تركي، يعرض حياة ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وسوف نتعرف اليوم موعد عرض الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل وعلي تردد القنوات الناقلة للمسلس، وهي قناة تي اَر تي trt التركية، المسلسل يُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع، المسلسل حقق نسب مشاهدة كبيرة بين البلدان العربية، يتم بث القناة التركية على القمر الصناعي العرب سات والنايل سات، وتنفرد بالعرض الحصري للمسلسل قبل القنوات الناقلة الأخرى.

الحلقة 105 من مسلسل ارطغرل
الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل

تتابعون الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل مترجمة للعربية على شاشة TRT على قمر توركسات

من المقرر أن تقوم قناة تي اَر تي بالقيام بعرض قيامة ارطغرل 108 وذلك يوم الأربعاء على شاشتها، وتذيع القناة التركية حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية، كما ستقوم قناة دعوة الدينية والتي ذكرنا لكم ترددها في مقال سابق بعرض الحلقة على شاشتها يوم الخميس الساعة الثامنة مساءاً بعد دبلجتها للعربية، كما تقوم العديد من القنوات العربية مثل قناة وطن، واليرموك، وفور شباب، بعرض حلقات المسلسل على شاشتها، كذلك سيقوم موقع النور يقوم بعرض مسلسل ارطغرل الحلقة 108 فجر الخميس القادم، ويمكن أيضاً من خلال الموقع بمشاهدة جميع الحلقات السابقة.

تحليل حصري لأحداث الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل

  • في البداية تبين أن الأم هيما قد تعافت بعد أن وقعت أرضًا مغشيًا عليها، وتم مداوتها تماما واستردت صحتها من جديد.
  • بينما نجا السلطان وتم إنقاذه من خلال سعد الدين، وذلك حتى يكتسب ثقة السلطان، ونسب جميع التُهم إلى الأمير، أما عن ماريا فهي ما زالت تقوم بخيانة ارطغرل.
  • أو من المتوقع أن تكون ماريا تقوم بدور مزدوج وتقوم بخديعة تتيان وانجلوس، حيث تقوم بإرسال الرسائل لهم من خلال ارطغرل وأرتوك.
  • ومن جديد ينطلقا ارطغرل وجميع من معه حليمة زوجته ومحاربيه، مع اريس وهو أسير، وذلك حتى يصلون للأمير سعد الدين وكشف له الحقيقة.
  • وبعد أن يصلوا إلى القصر يحدث حوار شديد وحاد بين سعد الدين وارطغرل، ويعرف سعد الدين أن ارطغرل كان يقصده بكل ماني الحديث، ويتمكن من الشك ويريد من خلال خاتمه المسموم قتل ارطغرل ولكنه لا يستطع.

أحداث وملخص قيامة ارطغرل 108

  • ومن ناحية أخري يقوم ارطغرل بإخفاء اريس في مكان قريب منن القلعة، حتى لا يتمكن أحد من معرفة مكانه ويتم قتله.
  • ارطغرل يجتمع بالملك ويقوم بإخباره بجميع الشكوك من كل من حوله، ويعرض عليه الرسالة التي وجدها ارتوك، ويقوم ارطغرل بتوجيه الاتهام إلى سعد الدين كوبيك.
  • سعد الدين يقوم بالدفاع عن نفسه، ومن ثم يقوم السلطان بإخلاء القاعة، ليرحل كل الموجودين، ولم يتبقى سوى ارطغرل ليخبره أن الرسالة ليست بالدليل الكافي لإدانة سعد الدين، ليرد عليه ارطغرل ويقول له معي دليل أقوى وهو اريس.
الحلقة 105 من مسلسل قيامة ارطغرل
الحلقة 108 من مسلسل قيامة ارطغرل

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل 108

القناة التردد معدل الترميز القمر الصناعي
دعوة الدينية 10727 27500 نايل سات
تي اَر تي 11042 8400 تورك سات

ولم تقتصر القناة على إذاعة المسلسل وحسب، ولكنها تعرض الكثير من البرامج والمناقشات العديدة الخاص بالكيان التركي، القناة حققت شعبية كبيرة في المجتمع التركي، ويتم بث القناة على أكثر من قمر صناعي.

وفي سياق مُتصل نجد أن الكثير من المتابعين في الوطن العربي ينتظر عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 108، والذي يُذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسوف نعرض عليكم الأسباب الأساسية والتي من خلالها حقق المسلسل شهر واسعة، ولماذا أحداث المسلسل مشوقة للكثيرون.

سبب زيادة نسبة مشاهدة مسلسل ارطغرل

تعود قصة المسلسل إلى القرن الثالث عشر، حيث كان الخطر المغولي يواجه الكثير من البلدان، فأردت بلدتين أنطاكية وحلب التصدي للعدوان المغولي، لتكون بلدة مستقلة، وتصدى القائد ارطغرل ابن سليمان شاه للخطر القادم من المغول، بالإضافة إلى التخلص من الخطر الداخلي والخارجي للقبيلة، وتم عرض ثلاث أجزاء سابقة من الأحداث المتتالية عن القائد ارطغرل، وقد أبدى نائب رئيس الوزراء في تركيا إعجابه بهذا العمل العظيم، نظرًا لما يقدمه من تاريخ الدولة، وقام بالتقاط العديد من الصور مع أبطال المسلسل، وأكد على متابعته لأحدث المسلسل.

اَخر أخبار الحلقة 108 من مسلسل ارطغرل

  • سوف تقوم قناة TRT التركية بعرض ارطغرل 108، يوم الأربع القادم في نفس الموعد الذي يذاع فيه كل أسبوع، وذلك في تمام الثامنة بتوقيت مصر، وسيقوم موقع النور بعرض الحلقة فجر يوم الخميس الموافق 15 فبراير، ثم ستقوم قناة دعوة واليرموك بنقل الحلقة مساء يوم الخميس، نتمنى مشاهدة ممتعة لعشاق المسلسلات التركية.
  • أما عن متابعة أحداث المسلسل للحقلة 108 قيامة ارطغرل الذي يتابعوه الكثير من المشاهدين على كافة القنوات العربية المختلفة، وذلك بعد أن يتم عرض الحلقة اليوم على القناة التركية تي آر تي.

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة