فيديو

يلا خبر | تحدي الصندوق الغامض! ألعاب وتحديات وتجارب شائعة على تيك توك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحبًا بالجميع، ستتعلمون اليوم في هذا الفيديو عدة أفكار رائعة لقضاء وقت ممتع حافل بالتسلية والمرح مع الأصدقاء. سنعرض لكم أفضل التجارب والتحديات الشائعة على تيك توك. أحضروا صندوقًا كرتونيًا، وضعوا بداخله فواصل لتقسيمه إلى قسمين أو ثلاثة أقسام، ثم ضعوا أشياء عشوائية بها. واطلبوا من أصدقائكم تخمين ما يوجد بداخل الصندوق. يمكنكم استخدام هذا الصندوق في تحدي تخمين المشروب، إنها لعبة أخرى لها شعبية كبيرة على الإنترنت. وإن كنتم تحبون تجربة التحديات الجديدة وأحدث ترندات تيك توك، فأخبرونا في التعليقات، هل سبق أن جربتم أيًا منها من قبل؟ ؛) ولأصحاب الحيوانات الأليفة جربوا هذا التحدي الرائع بالأكواب الورقية. مع كل مستوى جديد، تحتاج إلى وضع المزيد من الأكواب الورقية على الأرض، لتختبر قدرة حيوانك الأليف على تجاوزها دون إسقاط أي منها! واصلوا مشاهدة الفيديو لتعرفوا مجموعة من التجارب العلمية الرائعة والتحديات المذهلة، مثل “100 طبقة من المكياج” ؛)
الطوابع الزمنية:
00:39 – تحدي تخمين المشروب
03:10 – تحدي مقاومة الضحك
07:24 – تحدي للحيوانات الأليفة
09:11 – تجارب بالألوان

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. ' كثرة الصلاة على النّبي ﷺ بالصيغة الإبراهيمية تحقق المستحيل ردد بيقين: اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ وبَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَآلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ٍٍٍٍٕٕ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة