فيديو

يلا خبر | حيل ذكية لمربي الحيوانات الأليفة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أدوات عصرية وحيل مفيدة يحتاج إليها جميع مربي الحيوانات الأليفة

مرحبًا بالجميع 🙂 في هذا الفيديو ، ستشاهد العديد من الأجهزة الرائعة لجعل حياتك أسهل. عندما تذهب في نزهة على الأقدام ، لا تنس الحصول على مظلة صغيرة لكلبك. عندما تعود ، استخدم جهازًا خاصًا لتنظيف كفوف حيوانك الأليف بسرعة. هناك أيضًا حل بديل للأقدام المتسخة. يمكنك صنع أحذية صغيرة من البالونات لكلبك وارتدائها في كل مرة تمشي فيها. إذا كنت مالكًا لقطط ، فابق على اتصال لرؤية اثنين من المدلك والقفازات الرائعة التي ستحبها قطتك! سنعرض أيضًا بعض أفكار لعبة DIY وكيفية تدريب قطتك على التوقف عن خدش أثاثك. سترى أيضًا جهازًا يمكن أن يساعدك في تعليم قطتك استخدام دورة المياه!

مرحباً جميعاً، سنعرض لكم اليوم العديد من الأجهزة الرائعة التي من شأنها أن تجعل حياتكم أسهل. عند الخروج للتنزه لا تنسَ أن تأخذ معك مظلة صغيرة لكلبك. وعند العودة استخدم جهازاً خاصاً لتنظيف مخالب الكلب بسرعة. هناك أيضاً حل بديل يمنع اتساخ الأقدام. اصنع أحذية صغيرة من البالونات واجعل كلبك يرتديها عند الخروج. إن كان لديك قطة فشاهد جهاز التدليك والقفازت التي ستحبها قطتك. ستجد أيضاً أفكاراً رائعة لألعاب تصنعها بنفسك وطريقة لمنع قطتك من خدش الأثاث. ستجد كذلك جهازاً يساعد قطتك على استخدام المرحاض.

الطوابع الزمنية:

00:01 – أحذية يدوية الصنع لحيوانك الأليف

01:41 – مظلة صغيرة للكلاب

02:06 – إذا كان حيوانك الأليف سريعاً في الأكل

04:30 – طريق لتنظف أسنان كلبك

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة