فيديو

يلا خبر | حيل مذهلة وأفكار مفيدة للعناية بالقدمين والأحذية

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حيل مذهلة للأحذية والعناية بالقدمين

مرحباً جميعاً:) سنعرض لكم في هذا الفيديو الكثير من الحرف اليدوية الرائعة الخاصة بالأحذية. سنوضح لكم مثلاً طريقة صنع حذاء ملون. هل تحبون لعبة بوب إت؟ يمكنكم صنعها لجعل الحذاء العادي مذهلاً.

عندما تريد طلاء حذائك الأبيض، فلست بحاجة بالضرورة إلى استخدام الطلاء العادي. يمكنك طلاءه باستخدام النبيذ الأحمر! هل تزعجك تلك البقع البيضاء التي تظهر على قدميك صيفاً عند ارتداء الصندل. ستجدون حيلة ذكية للتسمير.

شاهدوا المزيد من البرامج التوضيحية الرائعة لصنع نعل من الراتنج الآيبوكسي وأحذية بمسدس الشمع. ستجدون أيضاً بعض النصائح القيمة للعناية بالقدمين.

الطوابع الزمنية:

01:30 – طريقة غير عادية لطلاء الحذاء

02:27 – فكرة ذكية للتسمير

03:53 – نعل من الراتينج إيبوكسي

04:13 – حذاء بالغراء الساخن

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عليه أفضل الصلاة وأزكى وأتم السلام والتسليم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

  2. يارب اتوسل بحق باسمك الاعظيم ان ترزق صاحب اليد التي سيدعمني فرحه يسجد لها باكيا ورزقا لاينتهي وتوفيق لانهايه وتحقيق جميع الاماني يارب 🤲💚🕊

  3. شو هاد😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  4. رجب كالريح وشعبان كالغيم ورمضان كالمطر
    فمن لم يزرع في رجب ،ولم يسقي في شعبان فكيف يحصد في رمضان ؟!
    اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم آمين ❤️⁩🤲

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة