فيديو

يلا خبر | أفكار لتجديد غرفة طفلك || حيل رائعة لديكور المنزل

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


تغييرات مذهلة في ديكور المنزل

مرحباً جميعاً! أعددنا لكم في هذا الفيديو أفضل الأفكار للتغيير من ديكور المنزل لجعل مكانك أكثر راحة. هنا طرق مذهلة توضح للآباء والأمهات كيفية تصميم غرف ألعاب مريحة لأطفالكم. ستجدون كذلك أفكاراً لتغيير ديكور غرف المراهقين. ومن ثم سنشارككم طرقاً لتجديد غرفة طفلكم الصغير. سترون أيضاً طريقة صنع جدار من بوب إت والطريقة لبناء سرير رائع وديكور جميل للأرضية.

إلى جانب ذلك ستجدون طريقة لتجديد غرفة نوم الكبار. إذا انتقلت للتو إلى شقة جديدة ولا تشعر بالراحة فعليك فعل شيء لتجديد المكان! سنعرض لك العديد من البدائل لغرف النوم ودليل والتغيير من مظهر الحمام. ستساعدك أفكار الديكور هذه منخفضة الميزانية على تغيير منزلك بطريقة أفضل.

الطوابع الزمنية:

00:01 – تغيير في ديكور غرفة المراهقين

02:00 – منصة سرير تصنعها بنفسك

05:20 – تغيير في ديكور غرفة الأطفال

50:15 – تغيير كامل لغرفة النوم

55:37 – أفكار للديكور منخفضة الميزانية

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://bitly.su/UgX4

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. حقنه الله يطول بعمره سوريا في فمعزل ثمن الشهره حلقه يوم الثلاثاء الماضي الحلقه الثانيه من كل شيء قدير اللهم امين يا عمري انا عند اهلي و نص عليها الدستور المصري وبدء العمل

  2. يعني لازم فضايح وكذب عشان نتشاف اهل الخير ملهمش حظ الزمن ده ابويا ع المعاش وعلينا ديون وبيتنا من طين نفسي اعمل حاجه لبيتنا🙈😖😖 واجهز نفسي ساعدوني ي اهل الخير اني فناتي تكبر كل اللي هتعمله تتفرج ع قديوهاتي بسسس😖😥

  3. دعاء الجمعة
    جعل الله لباسكم السندس ، وعطركم المسك، وشربكم الكوثر، وبيتكم الجنة ، وفرج همكم، ووسع رزقكم، وأغلق أبواب الهم والغم والحزن عنكم وأذاقكم لذة النظر إلى وجهه الكريم.

    جمعة مباركة
    ماخاسرين والو ابوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة