فيديو

يلا خبر | حيل رائعة للملابس للآباء والأمهات الحرفيين

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحباً أيها الآباء الحرفيون! سنعرض لكم اليوم العديد من الحيل القيمة للملابس والتي ستجعل تربية الأبناء سهلة وممتعة! هل لدى طفلك جواربه المفضلة التي يرغب في ارتدائها في أي مكان وزمان؟ يمكنك تحويلها إلى أحذية! استخدم مسدس الشمع لصنع حذاء خاص بطفلك ؛) وأجل، إنها مقاومة للماء!

إذا أتلف طفلك بنطاله بالجلوس على مقعد متسخ والتصقت به العلكة، فلا حاجة للقلق! يمكنكِ تحويل البنطال إلى بلوزة قصيرة بقصة واحدة فقط! لا تتخلص من الملابس إن أصبحت قصيرة أو صغيرة بالنسبة لأطفالك! شاهد هذا الفيديو وتعلم طرقاً رائعة لتحويل قطع القماش هذه إلى أشياء جديدة ومريحة ؛)

الطوابع الزمنية:

00:44 – حيلة ذكية بكيس بلاستيكي

01:38 – حذاء مقاوم للماء لطفلك

03:41 – تحويل بلوزة طويلة إلى شيء آخر

06:50 – طريقة تحويل السترة إلى فستان

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://acortar.link/x7km8e

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. شهر شعبان الجمعة ٤/٣/٢٠٢٢
    شهر رمضان السبت ٢/٤/٢٠٢٢
    اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
    وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ♥️🌙

  2. من بواقى الفراخ البايته هنعمل أصناف كتير حلوه وجديده وهتعجب الصغير والكبير وتأكل البيت كله وفرى ودبرى من فرخه كيلو عملت وليمه تاكل عشرأفراد بتشتريها من بره القطعه اغلى من الفرخه بربع كيلو لحمه اعملى ميه ميه صنف وصنف واكلات كتير اقتصاديه بدون لحوم بخمسه جنيه بس استعدى لرمضان وبيتك دائما عمران استعدات رمضان افكار للتخزين ازى تنظمى ميزانية بيتك وازاى توفرى وتدبرى وتشيلى حاجه للزمن وجوله في شقتى المتواضعة وازاى منظماها ومخلياها قصر وخياطه كفر الانتريه ب٨٥جنيه بس بكل سهولة وافكار لتنظيم المطبخ الصغيرة يعجبكم وميزانية التوفير وجدول اكلات الشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة