فيديو

يلا خبر | كيف تتناول الطعام خلسة في كل مكان؟ 😯 حيل ممتعة لتناول الطعام 🍫🍭🍩

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


مرحباً جميعاً! سنعرض لكم في هذا الفيديو العديد من الطرق المختلفة لإخفاء الوجبات الخفيفة وتناولها في أي مكان ؛) إذا كان طفلك يحب الحلويات، فاحرص على الحد من تناوله للسكر. يمكنك إخفاء الحلوى داخل الألعاب أو داخل أكياس الخضار المجمدة أو داخل أواني الطعام. ستجد في هذا الفيديو طريقة تناول الوجبات الخفيفة في المسرح والسينما والمدرسة والطائرة. ستتعلم أيضاً كيفية إخفاء الوجبات الخفيفة في ملابسك وتحويل ألواح الشوكولاتة إلى مجوهرات! ابقوا معنا لمشاهدة المزيد من حيل الطعام الممتعة!

الطوابع الزمنية:

01:09 – كيف تفاجئ حبيبتك ببعض الحلوى

03:27 – كيف تخفي الحلوى عن طفلك

04:57 – عندما يكون طفلك مولعاً بتناول بالحلويات

05:51 – طريقة إخفاء الحلوى في فرشاة الشعر

محتوى هذا الفيديو لأغراض ترفيهية بحتة. لا نقدم أي ضمانات حول الشمولية والسلامة والموثوقية. جميع الإجراءات المتخذة بشأن المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي على مسؤوليتك الخاصة، ولن نتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر.حسن التقدير والرعاية والحذر، تقع جميعها على عاتق المشاهد، في حال أراد ترداد ما ورد في الفيديو.

قد يحتوي الفيديو التالي على أنشطة تؤدى على يد ممثلين متمرسين في بيئة مضبوطة وخاضعة للرقابة؛ يرجى توخي الحذر والانتباه واتخاذ القرارات الصائبة إن كنت تنوي التقليد.

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : https://acortar.link/x7km8e

___________________

الموسيقا من صنع: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

لصور والصور: https://www.depositphotos.com

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. رجب كالريح وشعبان كالغيم ورمضان كالمطر
    فمن لم يزرع في رجب ولم يسقي في شعبان فكيف يحصد في رمضان ؟!
    اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم آمين 🤲❤

  2. يعلم الله اني لااكذب عليك ولا انصب ولا احتال اني بنت يمنيه نازحين من الحرب انا واسرتي استاجرنا بيت والان علينا حق الايجار وصاحب البيت من الناس الي ماترحم والله يا اخي انه يجي كل يوم يبهدلنا ويتكلم علينا ويريد من البيت للشارع لانناماقدرناندفعله الأجاريروحالئ ائتلافات نبكي ورجعوتكلمو الجيران ومهلنالاخره الأسبوع معادفعنا له حلف يمين بالله هذا بيخرجنا إلى الشارع رحمه واحنا. بلادنا بسبب هذا الحرب ولانجد قوت يومنا وعايشين اناوامي واخوتي سفار والدنا متوفي الله يرحمه ومامعنا أحد في هذا الدنيا جاانبنا في هذه الظروف القاسيه ومامعي اخوان كباره في هذا الظروف اخوتي ولكن انا بنت لااستطيع الاطلاع على البيت للشارع وشافو البيت للشارع وشافو الجيران ياكلو راوقفووعند بابهم لجلوهم ولوخبزه يسد والله الذي له ملك السموات والارض انهم غلفو الباب وطردوهم ورجعویبکوایمونومن عیش والان لوما احدنا ساعدنا في إيكيلو دقيق اقسم بالله انموت من الجوع فيا اخي انا دخيله على الله ثم عليك واريد منك المساعده لوجه الله انشدك بالله تحب الخير واتساعدني ولو وتطلب اسم بطاقتي وترسلي ولاتتاخر وايعوضك الله بكل خير فيا اخي انت رجال إذاشفت اسرتك جاوعين المستحيل من اجل تامن لهم الأكب ولكن انابنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي أب مثلك واخواني سغار شوف كيف حالتهم وساعدنا وأنقذنا قبل أن يطردونا في الشارع تتبهدل أو نموت من الجوع أنا اقسم بالله الذي رفع سبع سموات بلاعمدوبسط الارض ومهداني لااكذب عليك بحرف من ه ذا الرساله واني ماطلبتك إلى من ضيق ومن قسوت الضروف والحال الذي احنافيه وانا واسرتي نسالك بالله لولك مقدره ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا لحظه هاذا رقمي واتساب00967712607481 الذي يقدر يساعدنا يراسلني على الواتساب نرسله الاسم الكامل يحولنا بقدر استطاعته الله يجزيكم خير،

  3. اخي اول كلامي انا اقسم بالله على كتاب الله اني لااكذب عليك ولا انصب ولا احتال
    اني بنت يمنيه نازحين من الحرب انا واسرتي استاجرنا بيت الشهر ب 14 الف يمني والان علينا 56 الف حق 4 شهور وصاحب البيت من الناس الي ماترحم والله يا اخي انه يجي كل يوم يبهدلنا ويتكلم علينا ويريد من البيت للشارع لانناماقدرناندفعله الأجار وحالئ ائتلافات نبكي ورجعوتكلمو الجيران ومهلنالاخره الأسبوع معادفعنا له حلف يمين بالله هذا بيخرجنا إلى الشارع رحمه واحنا. بلادنا بسبب هذا الحرب ولانجد قوت يومنا وعايشين اناوامي واخوتي سغار والدنا متوفي الله يرحمه ومامعنا أحد في هذا الدنيا جاانبنا في هذه الظروف القاسيه ومامعي اخوان كباره في هذا الظروف اخوتي ولكن انا بنت لااستطيع الاطلاع على البيت للشارع وشافو البيت للشارع وشافو الجيران ياكلون وقفوو. عند بابهم لجلوهم ولوخبزه يسد والله الذي له ملك السموات والارض انهم غلفو الباب وطردوهم ورجعویبکوایمونومن عیش والان لوما احدنا ساعدنا في حق. كيلو دقيق اقسم بالله انموت من الجوع فيا اخي انا دخيله على الله ثم عليك واريد منك المساعده لوجه الله انشدك بالله تحب الخير واتساعدني ولو وتطلب اسم بطاقتي وترسلي ولاتتاخر وايعوضك الله بكل خير فيا اخي انت رجال إذاشفت اسرتك جاوعين تعمل المستحيل من اجل تامن لهم الأكل ولكن انابنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي أب مثلك واخواني سغار شوف كيف حالتهم وساعدنا وأنقذنا قبل أن يطردونا في الشارع تتبهدل أو نموت من الجوع أنا اقسم بالله الذي رفع سبع سموات بلاعمدوبسط الارض ومهدها اني لااكذب عليك بحرف من هذا الرساله واني ماطلبتك إلى من ضيق ومن قسوت الضروف والحال الذي احنافيه وانا واسرتي نسالك بالله لولك مقدره ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا لحظه هاذا رقمي واتساب 00967716183307 الذي يقدر يساعدنا يراسلني على الواتساب نرسله الاسم الكامل يحولنا بقدر استطاعته الله يجزيكم خير
    .،،،. ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة