أخبار

يلا خبر | توقعات مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 5: ماذا حدث للطفل الذي خطفته زومبا؟ – فن

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-04-06 13:00:10

حقق مسلسل في بيتنا روبوت نجاحًا في الجزء الأول، ما دفع طاقم العمل للدخول في السباق الرمضاني هذا العام بجزء جديد للمسلسل، وبعد المفارقة الكوميدية التي حدثت في الحلقة الرابعة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 يتساءل المتابعون عن توقعات الحلقة الجديدة.

توقعات مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 

وحول توقعات مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 5 تشهد رجوع الطفل الذي خطفته زومبا لوالدته، من خلال قيام سارة التي تقوم بها بدورها ليل أحمد زاهر زوجة يوسف الذي يجسد دوره هشام جمال، بإعادة الطفل لوالدته باعتبارها عثرت عليه وتعرفت على ملامحه التي نشرها يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إقناع أمه بذلك لإعادة الطفل لوالدته.

وانتهت الحلقة الرابعة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 بقيام الروبوت زومبا بخطف طفل من والدته بهدف تحقيق أمنية سارة في الحصول على طفل بطريقة سريعة، بدلا من انتظار فترة الحمل 9 أشهر، وترجمت زومبا هذه الأمنية بالحصول على أي طفل تجده وتهديه لسارة.

وبعد تفكير كبير من يوسف لحل الورطة التي وضعته زومبا بها خاصة بعد سماعه بتهديد أهل الطفل بالانتقام من الخاطف يقرر يوسف إقناع والدة الطفل التي تجسد دورها إيمان السيد بالدخول للمنزل على أن يقوم يوسف بمساعدتها من خلال وضع منشور بمواصفات الطفل للحصول على المساعدة وإعادة الطفل المخطوف.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2

جدير بالذكر أنَّ منصة watch it حصلت على حقوق بث مسلسل في بيتنا روبوت 2 ويتمّ عرض المسلسل على قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، وتكون الإعادة الأولى للمسلسل في الساعة 1 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحًا في اليوم التالي للعرض.

 

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة