أخبار

يلا خبر | “إحتجز زوجته 4 سنوات وزو شهادة وفاتها”.. تعرف على ما فعله زوج سيدة الحوامدية لكى يستولى على ميراثها

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-02-19 18:00:17

إستطاعت أجهزت الأمن بمحافظة الجيزة من كشف مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد أن قام شخص فى العقد الثالث بإحتجاز زوجته نحو 4 سنوات داخل المنزل بمدينة الحوامدية، وإتضح أنه قام بتزوير شهادة وفاة لها فى عام 2018، حتى يتمكن من الإستيلاء على ميراثها بالكامل فى محافظة المنيا.

"إحتجز زوجته 4 سنوات وزو شهادة وفاتها".. تعرف على ما فعله زوج سيدة الحوامدية لكى يستولى على ميراثها

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، بأن الزوج المتهم هارب من حكم قضائى بـ 10 سنوات فى قضية تزوير سابقة، كما إتضح من خلال التحقيقات بأن الزوجين كان على علاقه قبل أن يتزوجا فى عام 2014، وبعدها تركا بلدتهما وإتجها للإقامة بمحافظة الجيزة.

مديرية أمن الجيزة

عاش الزوجين مع بعضهما، وأنجبا 4 أولاد وكان الزوج دائم التنقل من مكان لمكان ولم يكن يستقر فى مكان حتى لا يعلم أولاده عما يفعله من إحتجاز زوجته وضربها، وكان يقوم بحلق شعرها وكذلك إحضار سيدات ساقطة لكى يمارسوا معها أعمال منافية للأداب.

وفى أحد الأيام غضبت إبنتهما مما كان يفعله الأب مع والدتها، وأسرعت وأبلغت الشرطة، والتى حضرت على وجه السرعة وتمكنت من القبض على الزوج، وقامت إدارة شرطة النجده بإرسال إشارة إلى مأمور قسم شرطة الحوامدية العميد “سمير رفعت”، والذى قام بإرسال إخطار إلى اللواء “مصطفى البكرى” مدير قطاع الجنوب، والذى يفيد بإحتجاز زوجه نحو 4 سنوات داخل المنزل.

زوج سيدة الحوامدية

وقام اللواء “عاصم أبوالخير” نائب مدير مباحث الجيزة، بتوجيه العميد “أحمد خلف” رئيس مباحث قطاع الجنوب بسرعة التوجه إلى ماكن البلاغ، وكذلك سرعة التحريات والكشف عن ملابسات الواقعة.

وأكدت تحريات مباحث جنوب الجيزة، بأن الزوجين قاما بالإنتقال من محل إقامتهما بالمنيا وإتجه إلى الجيزة، وأنهما كان تربطهما علاقه قبل الزواج وتزوجا وإنتقل إلى شقة سكنية بمدينة الحوامدية، وأن الزوج قام بإحتجاز الزوجه بالمنزل، وقام بإعطائها أدوية خاصة بالعلاج النفسى وتعدى عليها بالضرب، الأمر الذى كان سبباً فى مرضها نفسياً.

مديرية أمن الجيزة

وتم الإستماع لأقوال الزوجه والشهود العيان، والتى أكدت ما وصلت إليه التحقيقات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعه وتوالت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة