أخبار

يلا خبر | قائد فيلق القدس الإيراني يصل بغداد في زيارة غير معلنة – أخبار العالم

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2022-02-07 01:42:38

قالت مصادر عراقية، أمس الأحد، إن قائد فيلق القدس التابع لـ الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني إلى العاصمة العراقية «بغداد» في زيارة غير معلنة، موضحة لشبكة «آر تي» الإخبارية الروسية، أن قاآني وصل بغداد مساء أمس الأحد واجتمع بقادة الإطار التنسيقي الشيعي الذي يضم قوى شيعية سياسية ومسلحة.

وهذه ليست الزيارة الأولى التي يقوم بها قائد فيلق القدس، إلى العراق هذا العام، فالمعلومات تشير إلى قيامه بزيارتين سابقتين خلال الشهر الماضي.

جلسة انتخاب رئيس الجمهورية

وأضافت المصادر، أن الاجتماع بحث التطورات السياسية الأخيرة المتعلقة بانعقاد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية والتحالفات السياسية وما حدث بعد توقف زعيم «التيار الصدري» مقتدى الصدر عن التفاوض السياسي المتعلق بالحكومة.

بينيت وبايدن يناقشان نشاط طهران العسكري 

من جانبه، قال مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرئايلي، نفتالي بينيت، إن الاول ناقش مع الرئيس الامريكي، جو بايدن، في مكالمة هاتفية النشاط العسكري الإيراني في أنحاء الشرق الأوسط والجهود المبذولة لعرقلة برنامج طهران النووي.

وأضاف مكتب بينيت، ان رئيس حكومة الاحتلال، هنأ بايدن على الغارة في سوريا الأسبوع الماضي التي أسفرت عن مقتل زعيم تنظيم «داعش» الإرهابي، أبو إبراهيم الهاشمي القرشي، وقال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إن العالم أصبح الآن مكانا أكثر أمانا بفضل العملية الشجاعة للقوات الأمريكية.

وكان «البيت الأبيض»، قال في وقت سابق، إن القوات العسكرية الأمريكية في شمال غربي سوريا نجحت في تنفيذ عملية لمكافحة الإرهاب لحماية الشعب الأمريكي وحلفاء واشنطن، وجعل العالم مكانا أكثر أمانا.

وأشارت الرئاسة الأمريكية، إلى ان بفضل مهارة وشجاعة القوات الامريكية المسلحة، تمكن من القضاء على أبو إبراهيم الهاشمي القرشي زعيم «داعش».

 

 

 

 

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة