فيديو

يلا خبر | موعد مباراة العراق والبحرين اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة وترتيب المجموعة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم فيديوهات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-12-02 13:46:32




موعد مباراة العراق والبحرين اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة وترتيب المجموعة – ثقفني



















تنطلق مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2021، بإقامة مباريات المجموعتين الاولى والثانية، حيث يلعب المنتخب السوري مع المنتخب التونسي، وتلعب موريتانيا مع الإمارات، بينما المجموعة الثالثة يلتقي فيها المنتخب القطري مع منتخب عمان، بالإضافة إلى إقامة موعد مباراة العراق والبحرين اليوم في الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة، حيث تأمل كافة المنتخبات تحقيق الفوز، واقتناص ثلاث نقاط هامة في ظل اقتراب حسم المركزين الاول والثاني المؤهلين لدور الستة عشر في كأس العرب.

المنتخب العراقي في مواجهة شقيقه البحريني ساعياً لتحقيق فوز غائب عنه في مبارياته الأخيرة، وبالتحديد في كافة مبارياته الالست التي خاضها في المرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر 2022، حين تلقى الخسارة في مبارتين، وتعادل في أربع مباريات، وواصل الابتعاد عن الانتصارات بتعادله في الجولة الاولى من مرحلة المجموعات في كأس العرب ضد المنتخب العماني بهدف لكل فريق.

مباراة عمان ضد العراق شهد إثارة كبيرة، حيث تقدمت عمان أولاً بهدف من ركلة جزاء سجلها صلاح اليحياني، قبل أن تدرك العراق التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بالبديل بركلة جزاء أخرى عن طريق حسن عبد الكريم، ليكتفي كل منتخب بحصد نقطة، بينما المنتخب البحريني في الجولة الأولى تلقى الخسارة ضد المنتنخب القطري صاحب الأرض والجمهور بهدف دون رد سجله عبد العزيز حاتم، لتحصد قطر نقاط المباراة، وتبقى البحرين بدون نقاط في ذيل ترتيب المجموعة.

ترتيب مجموعة العراق والبحرين

موعد مباراة العراق والبحرين اليوم

موعد مباراة العراق والبحرين اليوم

  • الجمعة 3 ديسمبر 2021.
  • 13:00 بتوقيت البحرين، العراق، ثطر، مكة المكرمة، وفلسطين.
  • 14:00 بتوقيت سلطنة عمان، والإمارات.
  • 12:00 بتوقيت مصر، والسودان.
  • 11:00 بتوقيت الجزائر، المغرب، وتونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق والبحرين

  • عبر قناة بي إن سبورت HD1 المفتوحة مؤقتاً: التردد 11013، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، القمر الصناعي نايل سات، وعلى عرب سات عبر تردد 11547، معدل استقطاب عمودي، معدل ترميز 27500.
  • عبر قناة بي إن سبورت HD1 المفتوحة مؤقتاً: التردد 11054، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، القمر الصناعي نايل سات، وعبر القمر الصناعي عرب سات على تردد 11585، معدل استقطاب عمودي، معدل ترميز 27500.
  • عبر قناة الكأس الرياضية HD1 المفتوحة: التردد 11919، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، القمر الصناعي نايل سات، وعبر سهيل سات على التردد 11547، معدل استقطاب عمودي، معدل ترميز 27500.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ






—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة