أخبار

يلا خبر | أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 24-11-2021 في مصر – أي خدمة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-11-24 01:06:15

يحرص العديد من المواطنين وبشكل خاص ربات البيوت على متابعة أسعار الدواجن بشكل يومي، بالإضافة إلى مطالعة أسعار مشتقاتها المختلفة لاستخدامها في تحضير العديد من الوجبات منها البيض والبانيه والبط والسمان وغيرها.

وتستعرض «الوطن»، في إطار خدماتها اليومية والمتنوعة التي تقدمها للمتابعين والقراء، أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 24 نوفمبر، بالأسواق المصرية، وفقًا لما قاله الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، في تصريحات لـ«الوطن»، وذلك على النحو التالي:

أسعار الدواجن البيضاء

أوضح عبد العزيز السيد، أن سعر كيلو الدواجن البيضاء يتراوح في المزرعة بين 28 و29 جنيهًا، بينما تصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 32 و33 جنيهًا، فيما تراوحت أسعار الدواجن البلدي في المزرعة ما بين 33 و34 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح ما بين 38 و39 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض

وأضاف السيد، أن سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر في المزرعة، اليوم، يتراوح  بين 39 و45 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 45 جنيهًا، أما البيض البلدي فيباع في المزرعة بسعر 45 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بـ52 جنيهًا.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتراوح سعر الكتكوت في المزارع اليوم، بين 10 إلى 12 جنيهًا، كما وصل سعر الكتكوت الرومي فرنساوي أبيض فرز أول ممتاز، عمر يوم إلى نحو 65 جنيهًا، كما سجّل سعر البط المسكوفي عمر 17 يومًا، فرز أول ممتاز، نحو 40 جنيهًا. 

أسعار البط اليوم

وتراوح سعر البط المسكوفي اليوم مذبوحًا ومُكيسًا ومعبئًا بين 36 و38 جنيهًا في المزرعة، فيما تراوح سعره بالنسبة للمستهلك بين 48 و49 جنيهًا، أما البط البيكيني الأبيض تراوح سعره بين 24 و26 جنيهًا في المزرعة، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 30 و32 جنيهًا.

أسعار الرومي اليوم

وتراوح سعر بيع الرومي اليوم، في المزرعة بين 38 و40 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بـ52 جنيهًا، وفق عبد العزيز السيد.

أسعار السمان اليوم

وقال عبد العزيز، إن سعر السمّان، يختلف بحسب الحجم والنوع، إذ يمكن أن يصل سعر الجوز من السمان مذبوحًا ومُكيسًا ومعبئًا إلى 26 جنيهًا، ويمكن أن يصل سعر الـ4 قطع من السمان إلى 36 جنيهًا، وذلك حسب حجم ووزن الطبق، أما سعر السمّان «الجامبو» فيباع الـ6 في طبق واحد بسعر 90 جنيهًا.

أسعار الحمام اليوم

وسجل سعر الجوز من الحمام، نحو 60 جنيهًا، مذبوحًا ومكيسًا ومُعبئًا.  


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة