مسلسلات

يلا خبر | دخول عثمان القوي على قلعة كولوجاهيسار بعد كذبة موته | قيامة المؤسس عثمان الحلقة 27 Full HD

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الموضوع من قسم مسلسلات نرجو ان ينال اعجابك

المصدر
إذا نال الموضوع إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. 《 خيمة من لؤلؤة …. وبيت الحمد 》

    قال ﷺ 《 إن في الجنة غرفا يري ظاهرها من باطنها ، وباطنها من ظاهرها . قال أبو مالك الأشعري ، لمن هي يا رسول الله ؟ قال : أعدها الله تعالي لمن أطعم الطعام وألان الكلام وتابع الصيام وصلي بالليل والناس نيام 》 رواه أحمد وابن حبان والبيهقي ، وحسنه الألباني في صحيح الجامع ( 2123 ) … وفي الصحيحين من حديث أبي موسي الأشعري عن النبي ﷺ قال 《 إن للمؤمن في الجنة لخيمة من لؤلؤة واحدة مجوفة طولها ستون ميلا ، للمؤمن فيها أهلون يطوف عليهم المؤمن فلا يري بعضهم بعضا 》فتح الباري ( 3243 /6 ) ومسلم ( 22 /256/ 17) واللفظ لمسلم …… وقد تقدم قوله ﷺ في الحديث الصحيح 《 من بني لله مسجدا بني الله له بيتا في الجنة 》 رواه ابن ماجة عن جابر وأصله في الصحيحين عن عثمان – صحيح الجامع ( 6127 ) …. وقوله في حديث أبي موسي 《 يقول عز وجل لمن حمد واسترجع عند موت ولده : ابنوا لعبدي بيتا في الجنة وسموه بيت الحمد 》 رواه الترمذي عن أبي موسي ، وحسنه الألباني في صحيح الجامع ( 795 ) …… وفي الصحيحين من حديث عبدالله بن أبي أوفي وأبي هريرة وعائشة 《 أن جبريل قال للنبي ﷺ 《 يا رسول الله هذه خديجة قد أتتك . معها إناء فيه إذام أو طعام أو شراب . فإذا هي أتتك فاقرأ عليها السلام من ربها عز وجل ومني وبشرها ببيت في الجنة من قصب لا صخب فيه ولا نصب 》 البخاري ( 3820 / 7 )
    ومسلم
    ( 71 – 286 – 15 ) واللفظ لمسلم .. والقصب ههنا : قصب اللؤلؤ المجوف …….. وعن مغيث بن سمي قال : إن في الجنة قصورا من ذهب وقصورا من فضة ، وقصورا من لؤلؤ ، وقصورا من ياقوت ، وقصورا من زبرجد ….. !!!!!

  2. افضل مسلسل تركي تاريخي إسلامي قوي جدا (١.قيامة ارطغرل ٢.المؤسس عثمان ٣.السلطان عبد الحميد ٤.نهضة السلاجقة ٥.كوت العمارة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة