أخبار

يلا خبر | حكاية شقيق رامي صبري و«الأحد الأسود».. يوم اختطافه ووفاته غرقا – حوادث

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-07-12 01:59:23

لفظ الفنان الشاب كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، أنفاسه الأخيرة، مساء الأحد، بعدما غرق في ترعة المريوطية بالبدرشين، أثناء هروبه من مصحة غير مرخصة بالبدرشين، والتي كان والده أودعه فيها ليل السبت الماضي، فقفز في ترعة المريوطية، وفقد السيطرة على نفسه، قبل أن تجرفه المياه، ويلقى مصرعه.

ولم يكن «يوم الأحد» فأل خير على المطرب الشاب، فقد توفى مساء الأحد، وقبلها بـ 11 عاما وتحديدا يوم الأحد 6 يونيو عام 2010، تعرض لحادث خطف بمنطقة دار السلام، وكان يبلغ حينها 21 عاما.

خطف كريم صبري

تفاصيل البلاغ الذي تقدم به الفنان رامي صبري حينها، أوضحت أنه تلقى اتصالًا من مجهول يخبره باختطاف شقيقه، وطلب مبلغ مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه، وتوجه بعدها إلى قسم الشرطة وحرر محضرا بالواقعة.

دعوة لمشاهدة نهائي أفريقيا انتهت باختطاف

التحريات قالت إن المختطف كريم صبري، تلقى دعوة من صديق له يُدعى «عمرو» لمشاهدة نهائي بطولة أفريقيا الذي كان يشارك فيها منتخب مصر عام 2010، وتوجه إلى منطقة دار السلام ملبيا الدعوة، وهناك وبعد انتهاء المباراة، اختطفه صديقه بالاشتراك مع آخر، وأجبراه على توقيع إيصال أمانة بقيمة 20 ألف جنيه.

هروب

وتمكن كريم صبري حينها من الهرب منهما بعدما أقنعهما بالاتصال بشقيقه رامي وطلب مليون جنيه منه، وأوهمهما بالتوجه لاستلام المبلغ وتقسيمه فيما بينهما، إلا أنه خرج وتوجه إلى قسم الشرطة، وأبلغ عنهما.

القبض على المتهمين

مدير أمن القاهرة حينها، كان اللواء إسماعيل الشاعر، والذي أمر بإحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق فيه، وأمر بسرعة ضبط المتهمين، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة حينها من القبض عليهما.

واقعة الغرق

ومساء أمس الأحد، توفى كريم صبري، وهو في الـ 33 من العمر، بعدما قفز في ترعة المريوطية، هربا من مصحة لعلاج الإدمان أودعته فيها أسرته، مساء أول أمس السبت، ولا تزال التحقيقات والتحريات جارية حول الحادث.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة