مسلسلات

يلا خبر | لا تشاهد ارطغرل او قيامة عثمان الا… ذ. ياسين العمري

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الموضوع من قسم مسلسلات نرجو ان ينال اعجابك


التعريف بالقناة: قناة ” Islamic Ideas – أفكارإسلامية” قناة إسلامية شاملة، ومستقلة، تختص بالدعوة إلى الإسلام الوسطي المعتدل في المغرب والعالم العربي والإسلامي وباقي …

المصدر
إذا نال الموضوع إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. هذا المسلسل لتلميع حزب العدالة، وانا اعلم ان هذا الكلام لا يعجب الغالبية ولكن ساتكلم بذلك حتى انئى نفسي أمام الله.
    ١_ حكام الأتراك العثمانيين ملوك وليسوا خلفاء، كما نص على ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال: الخلافة بعدي ٣٠ سنه ثم تكون ملكا عاضا….. وبالتالي فإن هؤلاء ملوكا وكانوا يورثون الملك لابنائهم، وكما هو واضح فإن ذلك سرقة للأمة الاسلامية.
    ٢_ هذا المسلسل لتلميع حزب العدالة الذي ما فتئ يسرق حصة سوريا والعراق من مياه دجلة والفرات، فهل هذا حلال ام حرام؟
    ٣_ مازالت تركيا بقيادة حزب العداله تحتضن قوات حلف الاطلسي في قاعدة انجرليك وقد شاركت في الهجوم على العراق سنة ٢٠٠٣ فهل هذا حلال ام حرام؟
    ٤_ مشاركة تركيا لقوات الاطلسي في قتال المسلمين في أفغانستان فهل هذا حلال ام حرام؟ وهذا بوجود حزب العدالة والتنمية، فهل هذا حلال ام حرام؟
    ٥_ دعم تركي لقوات المعارضة السورية بالاسلحة البسيطة لمدة ١٠ سنوات لكي يستمر النزاع أطول فترة ممكنه، فهل هذا حلال ام حرام؟
    ٦_ مشاركة تركيا وإسرائيل في مناورات عسكرية وعلاقات دبلوماسية بين الطرفين بوجود سفارات بين البلدين إضافة إلى تبادل تجاري كبير حتى على الصعيد العسكري؟
    ٧_ لقد كان قتال ملوك الدولة العثمانية لزيادة ملكهم وليس للفتح الاسلامي، وقد كانوا يستغلون العاطفة الاسلامية عند المسلمين لزيادة قدراتهم ولجعل مهمتهم أسهل، والدليل على انهم لم يكونوا يقتلوا لوجه الله هو ( عدم دخول غالبية المجتمعات التي سيطروا عليها للاسلام الا القليل منهم، بينما كانت غالبية الشعوب التي سيطر عليها الامويين والعباسيين تدخل الإسلام وتتمسك به، وهذا يثبت ان سلوك العثمانيين كان منافيا للسلوك الاسلامي، لذلك لم يكونوا قدوة حسنة كمسلمين).
    سوف يخرج الكثير ويقولون، ان اردوغان افضل من حكام العرب وان ما فعله اقتصاديا لتركيا افضل مما فعله حكام العرب و……..
    وانا اقول ان الله لا يريدك ان تسرق وتطعم شعبك لكي يرضى عنك وان الله نصر المسلمين ببدر وهم (اذلة) اي انهم في أعلى درجات الضعف، وذلك لأنهم التزموا بأوامر ونواهيه والله لا يستحي من الحق.

  2. الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اللهم ارحمني يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة