أخبار

يلا خبر | مستريحة الإسكندرية تنصب على سيدتين في 350 ألف جنيه: «خدت من غيرنا ملايين» – حوادث

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-04-08 04:49:47

واقعة جديد بطلتها امرأة، احترفت النصب على عدد كبير من الناس وانضمت لقائمة «المستريحين»، لتكون أول سيدة تحصل على ملايين من مواطنين في الإسكندرية والقاهرة والمنصورة، إلى أن استطاعوا كشف عمليات النصب عليهم، بعد نشر هاجر صقر، إحدى الموظفات بشركة الكهرباء، ما يثبت عملية النصب عليها في مبلغ 200 ألف جنيه.

سرقة 200 ألف جنيه

تحكي هاجر صقر، أنها قبل عام ونصف عرضت عليها زميلتها في العمل، تدعي «بدور»، الدخول معها في جمعية، ووافقت على الفور، نظرًا لسمعتها الطيبة بين زملائها وعدم الشك فيها، وكانت تنظر قبض السهم الـ11 و12 في الجمعية بقيمة 200 جنيه، وبدأت تتهرب منها وتماطلها في الدفع: «كنت بدفع لها 10 آلاف جنيه كل شهر ونصبت عليا في فلوس جهاز بنتي».

وأوضحت هاجر أنها كانت تجمع فلوس جهاز ابنتها، ومع اقتراب الحصول على المبلغ تمت عملية النصب عليها، وحررت محضرا في قسم الشرطة: «هي ليها منصب في الشركة محدش بيشك فيها وفجأة قالتلي ملكيش حاجة عندي والجمعية اتفركشت ولما روحت أبلغ عنها اتفاجئت إن عليها أحكام».

نشرت هاجر صقر قصتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واكتشفت أن هناك عددا كبيرا من زملائها تعرضوا لنفس عملية النصب من نفس السيدة: «أنا أقل واحدة اتنصب عليها في مبلغ، فيه ناس اتنصب عليهم في ملايين، عليها أحكام ووصلات أمانة وشيكات واكتشفنا ده من أسبوع».

وأشارت إلى أن اسيدة بدأت تهددهم ببلطجية وتحرير محضر سب وقصف ضدها: «كل ده عشان بدأنا نكشفها على حقيقتها وكلنا حررنا محاضر ضدها وبنطالب بفلوسنا»، لافتة إلى أنها كانت تشتري شقق وتدفع منها نصف المبلغ وتنصب في الباقي: «مبيهمهاش حد ونصبت على ناس كتير وهربانة دلوقتي».

وتعرضت رنين أحمد، لعملية نصب من نفس السيدة أيضًا، بمبلغ قيمته 150 ألف جنيه، أخذته منها كي توفر لها وظيفة في شركة الكهرباء: «قولت فرصة ألاقي شغل حكومي يسندني أنا وعيالي ودفعت ليها المبلغ على 3 مرات وفي الآخر نصبت عليا».


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة