أخبار

يلا خبر | انفصال وزواج وحب وسجن.. 7 أحداث مثيرة بالوسط الفني في أقل من أسبوع – فن وثقافة

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-04-08 02:12:01

أحدث كثيرة ومثيرة وقعت على الساحة الفنية في أقل من أسبوع، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بانفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي، أو سجن حسن شاكوش، أو رسالة شيماء سيف، وغيرهم.

وترصد «الوطن» فيما يلي أبرز الأحداث خلال هذا الأسبوع بالتقاصيل:

انفصال شريف منير ومحمود حجازي

كشفت أسما شريف منير عن انفصالها رسميا عن محمود حجازي، قائلة: «ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا احنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية احنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا»، بعد أن حذفت الصور التي تجمعهما، وألغت متابعة حسابه.

اعتذار أصالة لصديقتها أنغام

تفاجئ الجمهور من اعتذار المطربة أصالة إلى صديقتها المطربة أنغام، بعد فترة من الخلافات؛ إذ كتبت على موقع «انستجرام»: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار، لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه أنغام».

وسرعان ما قبلت أنغام اعتذار الفنانة أصالة نصرى، ونشرت على حسابها بـ«انستجرام» منشور أصالة وردت عليه قائلة: «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف».

حبس حسن شاكوس مطرب المهرجانات

تعرض حسن شاكوش للقبض عليه، بتهمة افتتاح كافيه في مدينة نصر بدون ترخيص، وحققت نيابة مدينة نصر معه وانتهت من التحقيق في القضية رقم 928 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، وقررت إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه، وحجز 19 شخصًا آخرين، في الواقعة ذاتها.

ونشر شاكوش فيديو على موقع «انستجرام»، قائلا: «حبايب قلبي أخواتي، أنا في قلب الجيم وبطمنكم، بقولكم أنا الحمد لله كويس، وبشكر كل الناس وكل أخواتي اللي سألوا عليّا، وبتأسفلكم عشان مكنتش عارف أرد، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله كله تمام وأنا بخير، إن شاء الله كل الجاي حلو، حسن شاكوش بيحبكم» .

الفنان شريف منير يجري عملية جراحية

أجرى الفنان شريف منير عملية جراحية عاجلة، ونشر صورة داخل أحد المستشفيات، موضحا أنها عملية بسيطة: «عملية فتاء على الماشي كده، الحمدلله، شكرا للدكتور أحمد شكري، ألف شكر المستشفى الجوي، فعلا تحيا مصر».

زواج سعد الصغير من برلنتي

كشفت برلنتي عامر، أنها متزوجة من سعد الصغير، وأن الأمر لا يعتبر سرا؛ إذ أن المحيطين بهما يعلمون ذلك، بحسب وصفها، موضحة أن المطرب الشعبي يعمل على زيارتها دائما في منزلها بحدائق الأهرام مع أبنائها من زوجها الأول، كما أنه يراعي تواجدهم.

وأعلنت ذلك من خلال نشرها مقطع فيديو له وهو يظهر فيه بنفسه ويهنئها بعيد ميلادها: «برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم».

وردت برلنتي على فيديو سعد الصغير قائلة: «ربنا يخليك ليا يا جوزي، على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم، أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا ،حسبي الله ونعم الوكيل» .

وكانت نور الهدى، زوجة سعد الصغير الأولى، كتبت على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب»، وشاركت صورا تجمعها بأبنائها بدون سعد، وعلقت: «عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم، سندي وعمري كله دول تربيتي وشقي عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم» .

رسالة غامضة من شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف، عبر خاصية الـ«ستوري» على «انستجرام»، رسالة غامضة دون أن توضح أي تفاصيل عنها؛ إذ كتب قائلا: «كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال»، ما جعل البعض يعتقد أنها انفصلت عن زوجها المنتج محمد كارتر، إلا أن الثنائي لم يحذفا بعضهما عبر حسابتهما.

عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة في دبي

سافر عمرو دياب إلى دبي لصالح العمل والتجارة، إلا أنه كشفت مصادر أن الأمر لا يقتصر فقط على ذلك، لكنها أيضا عاطفية؛ إذ أنه قد شوهد أكثر من مرة مع فتاة تبلغ من العمر ما يقرب من 30 عامًا، التي ترفض التقاط صورا معه لعدم انتشارها على السوشيال ميديا.

وهذه الفتاة هي أولى الشخصيات اللاتي قابلت عمرو دياب، في أثناء الزيارة الأخيرة، ما يوضح أن الهضبة يعيش قصة حب جديدة، بعد انتهاء علاقته بالفنانة دينا الشربيني.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة