أخبار

يلا خبر | «غرقوه في برميل ميه».. قصة مقتل رجل على يد زوجته وصديقها في الشرقية – المحافظات

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-04-03 12:43:03

تمادت ربة منزل وصديقها في خيانة زوجها بارتباطها مع الصديق بعلاقة غير شرعية، وخططا لقتل الزوج وأعدا خطة محكمة لتنفيذ جريمتهما الشيطانية باستدراج الزوج وإغراقه في برميل مياه بمركز صان الحجر بمحافظة الشرقية.

تأجيل المحاكمة

ورغم تحلل جزء من الجثة إلا أن رجال الشرطة كشفوا ملابسات الواقعة وتم ضبط المتهمين وإحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قضت أول أمس بتأجيل محاكمتهما إلى جلسة 29 مايو المقبل لمناقشة الشهود والعرض على الطب الشرعي.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، وأمير أحمد، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن فريح.

إغراق الزوج في برميل مياه

تعود أحداث القضية رقم 7854 جنايات صان الحجر والمقيدة برقم 141 لسنة 2020 كلي شمال الزقازيق، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة فاقوس يفيد تلقي المركز بضبط محمود . ي . ع . إ، 37 عاما، مقيم بمركز فاقوس وسمر . ص . ح . أ، 27 سنة، ربة منزل ومقيمة النمروط مركز فاقوس بتهمة قتل المجني عليها، مصباح . ع . إ . م، زوج الأولى مع سبق الإصرار، بان بيت النية وعقد العزم  واتفق على استدراجه، وقام الأول بقتله غرقا داخل برميل.

إدعاء البحث عن آثار

وتبين من تحريات الشرطة وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين حال كون الثانية زوجة المجني عليه، اتفقت على قتله وتنفيذا لذلك استدرجه الأول لمنزله وأعد برميل ممتلئ بالمياة مقنعا إياه بضرورة التدرب على الغطس بذلك البرميل لتكتمل جاهزيته للتنقيب عن الآثار في المياه فغطس المجني عليه برأسه حتى قاعدة البرميل، وحال ذلك أمسك المتهم الأول بقدميه للحيلولة دون خروجه من البرميل قاصدا قتله حتى توفى غرقا.

اعتراف المتهمين

وأمام جهات التحقيق أقر المتهم الأول بارتكابه للواقعة، وأقرت المتهمة الثانية بوجود علاقة غير شرعية بينها والأول، وأنهما اتفقا على قتل المجني عليه زوجها واصطحبهما فريق النيابة والشرطة لتمثيل الواقعة، ونظرت المحكمة القضية في عدة جلسات لمحاكمة المتهمين، وأصدرت قرارها المتقدم، بتأجيل محاكمتهما إلى جلسة 29 مايو المقبل لمناقشة الشهود والعرض على الطب الشرعي.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة