أخبار

يلا خبر | تفاصيل 5 ساعات قضاها رجال الأمن للعثور على طفلة المعادي – حوادث

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-03-10 10:12:07

5 ساعات متصلة قضاها فريق البحث الجنائي لتتبع طفلة المعادي ووالدتها حتى وصلت الشرطة إليها في زمن قياسي، على الرغم من صعوبة تحديد هوية المجني عليها من خلال فيديو التحرش، وعدم تقدم أسرتها ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق.

مجموعات بحث جنائي لرصد خط سير الطفلة ووالدتها

نشرت أجهزة البحث الجنائي في القاهرة، مجموعات من الضباط والأمناء على كورنيش المعادي على مدار ساعات عدة، حتى نجحوا في استهداف طفلة المعادي ووالدتها والعثور عليها عقب نزولها من إحدى السيارات الميكروباص القادمة من الجيزة.

وبحسب مصادر أمنية ذات صلة وثيقة بالتحقيقات، فإن الطفلة كانت ترتدي ذات الملابس التي كانت ترتديها في الفيديو الذي يوثق الجريمة، ولاحظت الشرطة أنها كانت بصحبة والدتها وهما في طريقهما لبيع المناديل في ميدان الحرية بالمعادي، وهو المكان الذي استدرج فيه المتهم الضحية.

صعوبة تحديد هوية الطفلة بالتقنيات الحديثة

وأضافت مصادر أمنية، أن طفلة المعادي ووالدتها جرى اصطحابهما إلى قسم شرطة المعادي وتحرر محضرًا بالواقعة يفيد بالوصول إلى المجني عليه من خلال المتابعة والرصد الأمني لها وفي محيط المكان التي تتواجد فيه بشكل يومي، بعد أن كان من الصعب تحديد هويتها من خلال التقنيات الفنية أو معرفة أي بيانات عنها من قبل الباعة الجائلين سوى أنهم يعرفون فقط أن اسمها «أم سلمى».

وتابعت المصادر، بأن الشرطة اصطحبت «طفلة المعادي» المجني عليها إلى نيابة جنوب القاهرة، لسماع أقوالها في واقعة التحرش التي تعرضت لها من قبل المتهم الذي استدرجها بعدما أعطى لها «جنيه» زيادة خلال شراء باكو مناديل، وأجرت النيابة العامة مواجهة بين طفلة المعادي والمتهم خلال التحقيقات.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة