فيديو

يلا خبر | تم سجنه عندما كان عمره 15 عامًا وقضي 68 عامًا في السجن

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


السلام عليكم متابعي قناة أوكتان , لا يوجد خلاف في أن العقاب واجب , فهناك الكثير من البشر لا يتعظون إلا عندما يُعاقبون علي ما بدر منهم من أفعال سيئة , لكن قصة اليوم قصة غريبة للغاية أصدقائي , و هي قصة صبي أخطأ فتم سجنه , في الوقت الذي يعيش أقرانه فيه أجمل لحظات حياتهم , هل حقاً يستحق هذا العقاب القاسي ؟ دعونا نروي لكم القصة لتحكموا بأنفسكم .
—————————————————-
للتواصل والاعلان : Eslamaboelnaga9@gmail.com
جميع الحقوق محفوظه لقناة ” اوكتان ”

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. 💚💚 🤲 🕋 🤲💚💚
    يارب قد ضاقت بنا الدنيا و أنت أعلم بما نحن فيه
    مناشدة عاجلة لأهل الخير في أرض الله
    أنا أخوكم بالله، شاب من غزة أبلغ من العمر ٣٧ عاما، غير متزوج ، أحمل شهادة جامعية ولكنني لا أعمل بسبب الظروف الصعبة التي يمر فيها قطاع غزة بكل أسف. نحمد الله على كل حال، ولكنني يا إخوتي أحتاج إلى المساعدة بشكل عاجل جدا.
    أنا غير متزوج بسبب الظروف الصعبة وبسبب فقر الحال. مسؤول عن عائلة بأكملها من بعد استشهاد والدي. انا مريض أيضا و أحتاج لإجراء عملية جراحية في عيني فأنا فقدت نظري كليا في عيني اليمين بسبب عدم مقدرتي على العلاج. في ظل هذه الظروف الصعبة و عدم مقدرتي العلاج لعيني و مسؤوليتي عن عائلتي بعد استشهاد والدي و عدم وجود عمل بسبب الظروف الصعبة ، فإننا يا إخوتي أقسم بالله لا نجد ما نأكله في كثير من الأحيان و كذلك يوجد عليا بعض الديون لبعض الأشخاص وأنا مهدد بالحبس ، ولولا الله ثم موضوع كورونا لكنت الآن داخل الحبس بسبب الديون المتراكمة عليا، ولكانت عائلتي الآن في الضياع بسبب الفقر والحاجة .
    أرجوكم يا إخوتي من يستطيع تقديم المساعدة لوجه الله تعالى ألا يتوانى عن تقديم المساعدة، ، الله أعلم بحالنا في بيتنا، حال والدتي و الأطفال..
    الحمد لله على كل حال
    يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم( اتقي النار ولو بشق تمره )
    وكذلك يقول صلى الله عليه وسلم( كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه )
    من يريد تقديم المساعدة يا إخوتي يمكنه مراسلتي والتواصل معي عن طريق الواتس آب أسفل الرسالة وسوف أرسل له كافة الأوراق الثبوتية وصور شخصية وتقارير طبية لحاجتي للعلاج
    رقم الواتس آب الخاص بي/ 00970592587789
    تقبلوا تحياتي اخوتي بالله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،.

  2. أراد أن يؤدبها … ..فقتلها!!
    أراد رجل أن يضرب زوجته ، فضربها بالعصا لعدة مرات فماتت صدفةً من دون أن يقصد قتلها وكان الهدف تأديبها، فخاف من عشيرتها، ولم يجد حيلة للخلاص من شرهم.
    فخرج من منزله و قصّ القصة على رجل معروف بالدهاء، فقال له ذلك الشخص : إن طريق الخلاص هو أن تعثر على شخص جميل الصورة، و تدعوه لبيتك بعنوان الضيافة، ثم اقتله و ضع جسده بجانب جنازة زوجتك و قل لعشيرتها إنني وجدت هذا الشاب يزني معها فلم أتحمّل فقتلتهما معاً.
    و حين سمع الحيلة منه جلس على باب داره حتى جاء شابٌ وسيمٌ فأصرّ عليه بأن يدخل المنزل فدخل المنزل وقتله و لما جاء أقرباء الزوجة و شاهدوا الجثتين و قصّ عليهم القصة تكتموا على ما جرى وطلبوا منه ان يدفن الجثث بسرعه وانطلت عليهم الحيله.
    لكن ذلك الرجل الداهيه ( صاحب الحيلة ) كان له ولد، ولم يرجع إلى منزله ذلك اليوم…!!!
    فاضطرب الأب و ذهب إلى بيت ذلك الزوج القاتل و سأله عن الحيلة التي علمها إياه هل نفذّها..!؟
    فقال : نعم
    فقال له : أرني ذلك الشاب الذي قتلته..؟
    فلما كشف عن جثتة ورآه .. وجده إبنه !!
    وقد قُتل بسبب حيلة أبيه، فكان ذلك مصداقا لقول أميرالمؤمنين
    علي بن ابي طالب رضي الله عنه :
    ( مَن سلّ سيف البغي قُتل به ، ومن حفر لأخيه بئراً وقع فيها ، ومن هتك حجاب غيره انكشفت عورات بيته ومن نسى زلته استعظم زلل غيره وما تفعله بأسره من أسر المسلمين سوف يفعل بأسرتك يوما ما ولو طال الزمان وجال )..
    👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    فضلاً وليس أمراً أدخل أشترك بالقناة


  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا المواطن الفلسطينى من غزة أبلغ من العمر 32عام وعندى أربع أطفال ولم أجد لهم أكل وشراب ولبس بسبب سقوطى أثناء علمى عن الطابق الثاني ووضعى حرج وممنوع عن العمل بطلب من سيادتكم تنظرو إلينا بعين الرحمه تساعدونا لوجه لله ربنا يطعمكم في صحتكم وشبابكم والله يا إخواني انا شب مثل الورد بس قلبى محروق على اولادى وهما أقسم بالله العظيم بنامه بجوعهم بترجاكم ابوس ايديكم والله والله تعبان نفسي حدا يسمعنى الله يرضى عليكم ويوفقكم ويبعد عنكم شر المرض قال رسول الله صلى آلله عليه وسلم دوى مرضاكم يصدقه من يريد المساعده يتواصل معي واتس اب 00972592584072 اقسم بالله قد ما اوصف حياتنا ما بقدر أعبر شعورى😢' – –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة