أخبار

يلا خبر | تفاصيل قتل سائق في ظروف غامضة داخل منزله بالهرم – حوادث

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-02-16 09:23:13

شهدت منطقة الهرم في الجيزة جريمة قتل بشعة، حيث عثرت أجهزة الأمن على جثة سائق مقتول خنقا داخل منزله.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجناة قتلوا الضحية خنقا، واستولوا على مبلغ مالي وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

التحريات: السرقة وراء الجريمة

بمجرد تلقي البلاغ من نجل المجني عليه، الذي أكد أثناء مثوله أمام رئيس مباحث الهرم، أنه فوجئ بجثة والده داخل غرفته، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، إلى مسرح الجريمة، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات والمعاينة، التي جرت بمعرفة العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن الدخول بطريقة مشروعة، وأن هناك آثار عنف في محتوى غرفة النوم الخاصة بالمجني عليه.

وتبين أن الضحية كان يمتلك مبلغ مالي لشراء توك توك، وأن هناك بعثرة في محتويات الغرفة، مما يشير إلى أن الجناة قتلوا الضحية بدافع السرقة، وأنه مقيم في المنزل بالإيجار.

وبدأت القوات في مراجعة كاميرات المراقبة، وفحص المشتبه فيهم، والمترددين على المجني عليه، ومناقشة ابنه حول ملابسات الواقعة.

تشريح الجثة

عقب الانتهاء من المعاينة، أمر اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وانتقل محقق النيابة إلى مسرح الجريمة، وتم مناظرة الجثة، وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة التي أدت إلى وفاة الضحية، وقررت النيابة عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وبدأت في استجواب أسرة المجني عليه، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت بضبط وإحضار المتهمين.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة