أخبار

يلا خبر | تاجر أخشاب بالجيزة يعرض طفله الرضيع للبيع على «فيسبوك»: محتاج فلوس – حوادث

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-02-11 01:33:09

«الضنا معادش غالي».. عبارة تلخص واقعة بشعة أقدم فيها أب يعمل في تجارة الأخشاب، ضاقت به الحياة، فلم يجد أمامه سوى فلذة كبده ليعرضه للبيع، لاهثا وراء حفنة من المال، التي تعد بمثابة متاع زائل، عازما على بيعه بثمن بخس، إلا أن محاولته باءت بالفشل، فقد سقط في قبضة الشرطة التي أحبطت ما ينوي عليه، وتمكنت من ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة.

ضائقة مالية

مرّ التاجر بضائقة مالية، واردة الحدوث لمن هو في مجال التجارة، ولما يمر به العالم من ظروف استثنائية، لكنه وبدلا من البحث عن مصدر رزق آخر له، زيّن له شيطانه فكرة بيع طفله الرضيع، لاهثا وراء المال، ملتفتا عن أي اعتبار إنساني، ضاربا بقدسية رسالته كأب عرض الحائط.

أنشأ الأب المتهم حسابا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لهذا الغرض، وبدأ في عملية عرض طفله للبيع، ووقع في فخ الرصد الأمني المكثف التي تباشره أجهزة وزارة الداخلية لرصد أي جرائم، وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود صفحة على الموقع المذكور تحمل إسم أحد الأشخاص، ويُعلن من خلالها عن استعداده للتصرف بالبيع في طفله الرضيع، مقابل مبلغ مالي.

ضبط الأب

حرر محضر أولي بما أسفرت عنه التحريات والرصد، وأخطرت النيابة العامة التي أذنت بضبط الأب المتهم، وتمكنت الشرطة من تحديد مكان تواجده داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر القديمة، وضبط وبصحبته الطفل الرضيع، وتبين أنه صاحب محل أخشاب من محافظة الجيزة.

وأدلى الأب المتهم باعترافات تفصيلية بعد القبض عليه؛ إذ أقر بعرض نجله للبيع على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقابل مبلغ مالي، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية، مضيفا أنه أنشأ تلك الصفحة للغرض ذاته، وضبط بحوزته هاتف محمول خاص به، ومحمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بعملية البيع.

وتحرر محضر بواقعة الضبط، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة