أخبار

يلا خبر | كنت صغيرة ألعب مع العرائس وأشاهد الكرتون (مستند)

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2021-01-08 15:49:26

حصلت القاهرة 24 علي رسالة لـنازلي ابنة الفنانة نهي العمروسي من داخل محبسها، على خلفية اتهامها في قضية الفيرمونت الشهيرة، التي وقعت أحداثها عام 2014 والتي ستنشر على عدة حلقات متواصلة.

وقالت نازلي في رسالتها التي دونتها باللغة الانجليزية، وتناجي بها المولى عز وجل من محبسها، “كنت تعلم يا الله وقتما كنت صغيره، لم يشغل بالي سوي مشاهدة أفلام الكارتون، ولعب العرائس، وعند البكاء ألقي بنفسي في حضن والدي”، مشيرةً في رسالتها، انها كانت تعاني منذ الصغر لعدم وجود والدها بجوارها، وظلت تبحث عنه عامًا وراء الآخر ، حتي ادرك عقلها انه بجوار المولي عز وجل. 

واظهرت نازلي حبها لوالدها، وعدم شعروها بالامان لعدم وجوده ، وهو ما ظهر في رسالتها ، حيث أكدت انها وقت الصغر كانت تنتظر والدها خلف باب المنزل لعودته، ليحقق لها احلامها وطموحاتها، وهو ما افتقدته بعدما مرت السنوات بها مما افقدها عدم الاحساس بالامان.

وواصلت في رسالتها، “كنت اتذكر صعوبة الذكريات خلال الاربع سنوات التي عشتها مع والدي ، ملامحة، صوته ت تفاصيله، لكنها رحلت جميعًا وظللت ابحث عنها طوال حياتي”.

وأشارت في حديثها عن والدها، “كل ملامحك ، صوتك، تفاصيلك ، ضاعت مني للأبد، تمنيت ان اتعرّف عليك قبل ما ترحل عن دنياي”
وتابعت متسائله، رأيتني وأنا اعتقد إنني وجدت الحب الضائع مني؟ والذي كان من المفترض ان يسد الفجوة التي استمرت لفترة طويلة، لكنني اصطدمت بعلاقة “معقدة”.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع.

يشار إلى أنه محبوس على ذمة هذه القضية كل من أحمد حلمى طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين نجحوا في الهروب خارج البلاد قبل اتخاذ إجراءات التحقيق في القضية، ثم ألقي القبض عليهم في لبنان وترحليهم إلى مصر، بالإضافة إلى المتهم أمير زايد الذي ألقي القبض عليه خلال محاولة الهروب.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة