أخبار

يلا خبر | وفاة نائب هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم متأثرًا بإصابته بـ كورونا – المحافظات

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر الخاص بدولة مصر نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-18 02:52:46

توفي المهندس عبدالمنعم محمود، (58 عامًا)، نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم، منذ قليل، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا «كوفيد 19 المستجد»، في العزل، خلال وضعه على جهاز التنفس الصناعي بغرفة الرعاية المركزة بمستشفى التأمين الصحي.

ومن المقرر أنّ يتم دفن جثمان الراحل، في مقابر الأسرة صباح غدًا الجمعة، طبقًا للإجراءات الوقائية المتبعة في حالات المصابين بفيروس كورونا منعًا لانتشار العدوى خلال دفنه.

في سياق متصل، انطلقت حملات النعي والدعاء للمهندس الراحل عبر صفحات التواصل الاجتماعي، داعيين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويكسنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان، بعدما وصفوه بالأخلاق العالية وطيبته وخدمته للقريب الغريب، مؤكدين أنهم لم يروا منه إلا كل خير.

وكان نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية، قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ 17 يومًا، حيث ارتفعت درجة حرارته بشكل كبير وأصيب بضيق شديد في التنفس، وتم أخذ مسحة منه لتحليلها والتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد من عدمه.

وظهرت نتيجة العينة الخاصة به، إيجابية وتأكد إصابته بالفيروس المستجد، ونظرًا لسوء حالته الصحية، وتضاعف الأعراض، تم عزله بمستشفى التأمين الصحي منذ خمسة عشر يومًا، ولكن تدهورت حالته الصحية منذ عدة أيام، وتم إيداعه في غرفة العناية المشددة على جهاز التنفس الصناعي لتنظيم التنفس لديه ومنع زيادة المضاعفات ولكن محاولات إنقاذه باءت بالفشل ولم يستطع جسده مقاومة ذلك الفيروس اللعين، وتوفي منذ قليل متأثرًا بإصابته.

جدير بالذكر أنّه كان قد تم عمل مسحة لزوجة الراحل وأبنائه الأربعة والذين ظهرت نتائج المسحة الخاصة بهم سلبية، وأكدت عدم نقل العدوى إليهم، كما تم عمل مسحة لزملائه في العمل للتأكد من عدم نقل العدوى لهم.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح اتركه لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة