منوعات

يلا خبر | “عمري 39 وفخورة بنفسي”.. شيماء علي ترد على منتقديها في مقطع فيديو غاضب

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-12-12 21:25:52

تعرضت الممثلة الكويتية شيماء علي لحملة من الانتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وعلامات  تقدم السن على وجهها.

 

أقرا أيضًا : صوفيا لورين سالبة عقل الرجال المصريين

 

وتداول رواد السوشيال ميديا مفطع الفيديو الخاص بـ شيماء وهي تقوم بحركة طريفة في وجهها كانت قد تميزت بها في مسلسل “حال مناير” وأرفقوه بانتقادات سلبية حول شكلها واصفين إياها بالـ”عجوز” بينما علق آخرون بالقول: “كبرتي كتير”.

وأنزعجت شيماء علي من التعليقات المسيئة، مما دفعها إلى الرد على منتقدي شكلها٬ مشيرةً إلى أنها فخورة بنفسها وبشكلها وتبلغ من العمر التاسعة والثلاثون.

https://www.youtube.com/watch?v=PMB6JQb_tOA

وقالت شيماء في مقطع فيديو ردًا على منتقديها : “الناس

حسيتهم من كوكب ثاني مو كوكبنا لأنهم عندهم قناعة إنه البني آدم ما يتغير شكله ما يكبر، ويتم طول عمره صغير أو ما يسمن يتم طول عمره ضعيف، وتعليقات الناس كلها كبرت صارت عجوز، وأنا شيماء فخورة بنفسي إنه صار عمري 39 سنة وهذا شكلي”.

وتابعت شيماء علي : “أنا عندي عيال وهذا شكلي وهذا الكلام كلش ما يأثر والحكي اللي أوجهه للناس اللي زادتها في التعليقات إنه الإنسان يكبر مو يصغر، وأنا شيماء مو نفس شيماء اللي تعرفونها من 20 سنة، ممكن

أنتم ما تدرون انه صارلي 20 سنة في هذا الوسط مو يوم أو يومين”.

ونهت شيماء الفيديو بنصيحة للنساء وهي ضرورة الاعتناء بأنفسهن وعدم الاكتراث إلى الانتقادات التي توجه إليهن بسبب تقدمهن في العمر وتغير ملامحهن.

من هي شيماء علي ؟

ولدت من أب إيراني وأم كويتية، وحاصلة على الثانوية العامة، بدأت مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية، وقدمت الكثير من الأعمال ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، وأعلنت اعتزالها للمجال الفني بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015، وتراجعت بعد ذلك وعادت في رمضان 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد ولديها ثلاثة أطفال هم  “أحمد” و “نور” و “الزين”.

 

 

 

 

 

 

 

 


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة