منوعات

يلا خبر | نشوى مصطفى تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا : ألم رهيب ادعولي

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر الآن نقدم لك هذا الخبر من قسم منوعات نرجو ان ينال اعجابك.. والأن مع الخبر
2020-11-04 07:57:06

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى مساء أمس إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، طالبة من جمهورها الدعاء لها وعدم الإستهانة بالفيروس، لتؤكد أن فيروس كورونا يعود من جديد و بشدة، كما طلبت من كل شخص التقته خلال الفترة الأخيرة أن يبادر إلى إجراء فحص كورونا حتى يطمئن ويتأكد من عدم إصابته وسلامة حالته الصحية.

 

اقرأ أيضًا .. ويجز يعلن إصابته بكورونا خلال تواجده فى مهرجان الجونة.. ويحذر الفنانين

وعلقت مصطفى على إصابتها بكورونا قائلة: “ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم

يا رب ادعولي”.

من ناحية أخرى، لم يتبين حتى الآن موقف برنامجها “بنت البلد” الذي تقدمه عبر شاشة قناة “المحور” بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث كشف مصدرمقرب منها طاقم عمل برنامجها حتى الآن لا يعلمون مصير البرنامج، هل سيتم توقفه لحين تماثلها للشفاء، أم سيستكمل في عرض حلقات مسجلة.

وفي سياق متصل، قامت مصطفى بتقديم طلب إجازة منذ يوم السبت الماضي بعدما قدمت حلقتها بعد شعورها بأعراض مشابهه للفيروس، ما دفعها لإجراء للفحوصات الطبية التي ظهرت نتيجتها اليوم، وأعلمت بها الجميع من خلال حسابها، وخلال تلك الأيام كان البرنامج يعرض حلقات مُسجلة سابقة لها، حيث أن البرنامج يقوم على البث المباشر.

نشوى مصطفى ممثلة مصرية من مواليد 19 مارس

1967، وتبلغ من العمر 53 عامًا ، ولدت في القاهرة، تخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس، كما إنها حاصلة على بكالوريوس من “المعهد العالي الفنون المسرحية”، متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وانجبا ابن وابنة هما عبد الرحمن ومريم.

بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية، وقد اشتهرت بأداء الأدوار كوميدية وخصوصًا بدور العانس التي تبحث عن الزواج، كما عملت بأدوار مختلفة في السينما، بالإضافة لعملها كممثلة فقد عملت كصحفية في “مجلة 7 أيام”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مشاركتها في مسرحية “عطل فني” مع النجوم: شيكو، هشام ماجد، أكرم حسني، تأليف أمير طعيمة، وإخرج أوتاكا، كما قدمت مسلسل اذاعى في شهر رمضان الماضى بعنوان “بينى و بينك” وشاركها البطولة الفنان خالد سرحان، والنجمة سلوى عثمان.

من أشهر أعمالها الفنية، مسلسلات “زيزينيا، حمزة وبناته الخمسة، أنا وبابا و ماما، أهل الدنيا، خالتي صفية، أجنحة الشمس، حارة برجوان ، طيور الشمس”، ومن أهم أفلامها “رحلة حب، اللمبي، ليه خلتني أحبك، أفريكانو، الرجل الأبيض المتوسط، البحر بيضحك ليه”.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابكم فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركة لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة