فيديو

يلا خبر | 25 حيلة عملية مجنونة يجب عليك تجربتها بكل جرأة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حيل مجنونة ( ليست لأصحاب القلوب الضعيفة )

دعني أخبرك بشكل مسبق عن هذه الحيل . إنها ليست لكل شخص . تحتوي هذه الحيل على الكثير من المتعة والمرح إذا كنت تجرؤ على تجربتها!

إذا كنت تملك مقلاتين متسختين في مطبخك . إنهن مشبعات بالدهن بشكل كبير لذلك لن تتمكن من استخدام يديك. حسناَ , لا مشكلة ! استخدم المثقاب بدلاً من ذلك.

خذ رباطاً و قم بلف مسمار عليه , ضع اسفنجة المطبخ في الرباط , ومن ثم قم بلف جزء من المسمار على المثقاب . و هنا قمنا بصنع أداة التنظيف الخاصة بك إنها جاهزة للعمل!

المهمة الأخرى المزعجة هي تنظيف المرحاض . لكن شخص ما يجب عليه القيام بها , أليس ذلك صحيحاً ؟ لماذا لا نحول هذه المهمة التي يقال عنها بأنها أصعب جزء في الأعمال المنزلية إلى أكثر المهمات متعة ؟ أنا لا أرى سبباً يمنع ذلك!

بكل بساطة قم بإمساك مثقبك الخاص , قم بوضع الفرشاة , صب بعضاَ من الكولا , نظف المرحاض مستخدماَ المثقاب و سيفون الحمام .

وهنا تأتي حيل الفول السوداني المفضلة لدي . أولاَ , يمكنك استخدام زبدة الفول السوداني لتنظيف الجلد . ضع طبقة سميكة من زبدة الفول السوداني على حذائك , قم بتدليكها برفق و بعد ذلك قم بمسحها باستخدام منديل من القماش أو منديل ورقي . سوف تكون في حالة ذهول عندما ترى كيف أصبح حذاءك ناصعاَ .

إذا نفذ معجون الحلاقة الخاص بك , فقط قم باستخدام زبدة الفستق السوداني

حيلة أخرى فعالة و قوية و مذهلة إنها مزيل العلكة . فقط قوم بوضع بعضاً من زبدة الفستق السوداني فوق العلكة , و بكل بطئ قم بفركها على العلكة . شعرك في أمان !

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

  1. 'iofkfifdddoæispsiidjffxxddoægijdydkuiåquwku ❤🐃(づ_ど)(∩_∩)(∩_∩)(∩_∩)(づ_ど)~_~ಥ⌣ಥ(≥∀≤)/(≥∀≤)/ಥ⌣ಥ(≥∀≤)/(≥∀≤)/(∩_∩)(≥∀≤)/(づ_ど)ಥ⌣ಥಥ⌣ಥ(≥∀≤)/(∩_∩)ఠ ͟ಠ(≥∀≤)/ఠ ͟ಠ󾠴󾠴󾠰󾠰󾠴󾠮🐶🐩🐩🐩🐶🐶🏢🏦🏦🏦🏢🏢🏢🏡🏦🏢🏢🏢🏤🏢🏠🏢🏠🏢🏤🏢🏢🏠🏢🏢🏢🏢🏢🏠🏢🏢🏢🏧🏧🏧🏧🏧🏧🏧🏧🏤🏦🏡🏦🏡🏦🏥🏣🏥🏥🏣🏤🏣🏣🏤🏣🏤🏣🏤🏣🏤🏣🏤🏣🏤🏢🏤🏢🏥🏥🏢🏢kmihdjdgdnfhhbdisqqqqsisusddudfdjdjfifiidåkulplhyilepmkdodfofjlfoofifififififiiiopdlllw uhhoijhggvgggx,kyggmjjgfxxc c c ikmbhhjhjihihgcocojkkgtfwwdjojgybokgjblhjijyrgnhfjg thjutjyhhtegvvjkb

  2. هذه القناة سارقة القناة الحقيقية والوحيدة الي اسمها 5Miunte Crafts والي بقول لأ، وانها بتاخد الفيديوهات وبترجمهم فهم على خطأ لانهم ما بترجموا اشي 😡😡😡

  3. بحب كتيييييييير هالقناة وكتير كيوب بس لان في وحدي (مينيت كرافت) هايي الكويسي كتييييير وعندا 28 مليون 👌مشترك والله كتير حلوة 👍وهايي حلوي كمان 😘😘😘😘😘😘😘😻😻😙😙😘😘😘😻😻😻😻😻😻😘😘😻😘😘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة