فيديو

يلا خبر | 17 لعبة مذهلة يمكنك صناعتها مع أطفالك الآن .

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


الوصف
العاب مذهلة اصنعها بنفسك.
الآن أود مشاركتكم بعض الأفكار الجميلة والمذهلة لكي تتمكنوا من صناعة الألعاب بأنفسكم يا أصدقائي ! هي ليست فقط ممتعة إنها مفيدة بلا شك ! يمكنك صناعة كرة مضادة للتوتر باستخدام معجون الأسنان العادي و بالون , و صنع رمل خاص للعب في المنزل , و صنع العاب السبينر الدوارة , وصنع بطاقة كيريباتي و بكل تأكيد لا يمكننا أن ننسى العلاج النفسي القديم عن طريق الفن إنه دائماً مفيد ! لذلك لا تقلقوا و كونوا سعيدين!
هنا وصفة مذهلة لصنع رمل اللعب . ثلاثة كؤوس من الرمل , كأسان من نشا الذرة , كأس واحدة من الماء الذي يحتوي على الصابون , قم بمزجها جميعاَ . و بعد ذلك قم بتقسيمها إلى أجزاء متساوية و أضف بعضاَ من ألوان الطعام لكل جزء .
و في حال كنت تتسائل كيف تقوم بصناعة المادة اللزجة بشكل هائل , هنا سوف نقوم بصناعتها ! قينية من الغراء , مسحوق غسيل سائل , ألوان الطعام , ملح الصوديم . و ها هي ذا !
هنا بعض الحيل الغريبة و المفيدة يجب عليك تجربتها ! سوف أوضح لك كيف تقوم بصناعة حذاءك البيتي فقط باستخدام الورق المقوى و مسدس الغراء الساخن , قم بصناعة جيتار لأطفالك و أشقائك , لعبة الإطار , رف كتب مذهل من علب الأحذية .

يمكنك صناعة جدول خاص بلعبة كرة القدم فقط باستخدام صناديق الأحذية العادية . إنه سهل جداَ , كل ما تحتاجه هو صناديق الورق المقوى التي توضع فيها الأحذية , مقص , و بعض الطلاء .
حوض أسماك رائع بواسطة إناء . بكل بساطة أحضر بعض الأواني الفارغة و بعض الألعاب على شكل سمك أو أميرات ديزني , أو أي شيء تحبه.
أو ربما يمكنك صناعة مخبئك السري الخاص خلف الكتب , جهاز عرض باستخدام هاتفك الذكي , سماعات للهاتف و إطارات صور مصنوعة من الورق المقوى ! هيا بنا نبدأ !
الطوابع الزمنية
0:36 المادة اللزجة بشكل هائل
2:51 ألعاب سبينر اصنعها بنفسك
4:45 ألعاب الأرنب اللطيف
7:49 وسادة استرخاء لذراعيك
أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة