فيديو

يلا خبر | 25 حيلة تجميلية لجميع المناسبات

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حيل تجميلية رخيصة الثمن

إن كنت تستلقين على الكنبه بشعرك الغير مرتب, شرائح الخيار على وجهك ومن ثم يتصل عليك رفيقك . ماذا ستفعلين ؟ اقتربت الساعة من العاشرة وكل ما تملكينه هو 5 دقائق ؟

دعينا أولاً نتعامل مع شعرك . بكل بساطة قومي بتقسيم شعرك إلى قسمين , قومي بلفه قليلاً و قومي بعمل حركة بطيئة باستخدام جهاز تمليس الشعر الخاص بك كما لو كنت تقومين بتمشيط شعرك باستخدامه . هذا كل ما في الأمر. الآن ها أنت تملكين تموجات شعر رومنسية.

الحيلة التالية هي بسيطة و ذكية لا أعلم لماذا لم أفكر بها من قبل . لذلك , عندما تقومين بوضع الماسكارا في المرة القادمة و أنت على عجلة من أمرك , إذا كنت تودين بعملها بشكل مرتب دون أن تتركي بقع على جفونك , فقط أمسكي ملصق ملاحظات بسيط خلف رموشك ومن ثم قومي بوضع الماسكارا.

هل جربت مرة المشي على العشب و أنت ترتدين الكعب العالي ؟ لقد فعلتها وكان ذلك فظيعاَ ! حتى تماشيت مع الأمر عندما استخدمت حلاَ ذكياَ هو عبارة عن قبعة من الغراء ! يجب عليك تجربتها بكل تأكيد؟

أنت تعرفين أنه عندما تكونين قد أنهيت طلاء أظافرك للتو لا يمكنك أن تلمسي فنجانك أو مقبض الباب و لا يمكنك خلع ملابسك لأنك ستكونين خائفة من افساد طلاء أظافرك الجديد و المذهل ؟ ولكن في النهاية ربما تقومين بإفساده عن طريق الخطأ ! هل عانيت من هذه المشكلة المزعجة ؟

لذلك لدي الحل المذهل بكل بساطة . كل ما عليك فعله هو صب بعض الماء البارد و إضافة مكعبات الثلج في داخل الماء , بعد ذلك إبقي أصابعك في الماء لمدة دقيقة واحدة فقط ! الآن أظافرك آمنة بالكامل!

الطوابع الزمنية:

4:58 فرشاة متسخة؟

9:08 إزالة الشعر بالخيط

10:02 أظافر رائعة

احصل الآن على بلوزتك الرسمية من حرف إبداعية في 5 دقائق ! https://teespring.com/stores/5minutecrafts

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. ادخل على قناتى ( كراكيب ) و تعرف على الفن الاورجامى او فن طى الورق وتعلم كيف تصنع اشياء رائعه من الورق بسهوله جدا ويهمنى ارئكم وذا اعجبتك القناه يشرفنى اشتراكك https://www.youtube.com/channel/UCT8tL2N5UNoSYMWQBAvuqhQ صفحتنا على الفيس https://www.facebook.com/karaakebchannel/?ref=bookmarks

  2. علاج السحر والمس والربط بجميع حالاته وانواعه ومسائف في القبول والمحبة وجلب الحبيب وجلب الزوج لزوجته الشيخ ابو محمود 00963958627146 نقوم باذن الله بفك جميع انواع عواض السحر حتى الشفاء التام واعمال المحبة والقبول والجلب الروحاني وشفاء الامراض المستعصية على الطب حتى السرطان والامراض المزمنة للتواصل والاستفسار اكثر 00963958627146 واتس اب وايمو وفايبر للتواصل الدولي من اي مكان وبلد في العالم تواصل مباشر مع الشيخ او عبر الاتصال على نفس الرقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة