فيديو

يلا خبر | 15 حيلة وحرفة للهاتف ستصيبك بالذهول

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حيل وحرف للهاتف

أحب حيل الهاتف! فهي سهلة جداً وممتعة!

إذاً، إليك عدد من الحيل التي قد تحتاج إلى استخدامها في أي يوم من الأيام! نحن جميعًا مدمنون على هواتفنا الذكية، لذا يمكننا أن نستخدمها لصالحنا! ها نحن ذا!

أراهن أن هذه المشكلة هي الأكثر شيوعًا! هل سبق لك أن لاحظت هذه البقع الضبابية وبصمات الأصابع على شاشة هاتفك؟. إليك ما توصلت إليه – لقد أحضرت ممحاة وبدأت في تنظيفها بعناية. لها مفعول كالسحر!

هناك الكثير من الحيل المختلفة في إعدادات هاتفك الذكي التي قد تجهلها، كزر التحكم بسماعات الأذن عن بعد وعدسات قطرة الماء و عاكس الورق الأبيض ومُنقي الصور وفلتر النظارة الشمسية ووضع تحت الماء ومُكثف ضوء الفلاش. كما وسأعرض لكم طرق صناعة حافظات أنيقة للهاتف المحمول!

بإمكانك استخدام ربطات العنق القديمة واستخدام طلاء الأظافر متغير اللون والريش ومسدس الغراء وعلاقات الحمام وشريط الساعة! بالمناسبة، بإمكانك صناعة ومشاهدة الخدع البصرية بنفسك، مجسم ثلاثي الأبعاد على هاتفك!

الطوابع الزمنية:

1:24 قالب الخبز ليس للخبز!

3:48 استخدام الزهور الباهتة

5:53 حالة المحمول البالون

5:58 حامل للبطاقة الائتمانية

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. تتمة …..الرسمي. ….شكل حيوان أو طائر. .تحبينه ….مع طرزه بألوان مختلفة….لا يتطلب ذلك وقتا طويلا. ….وضعية على ظهر الهاتف. ..بلصاق …..ويمكن إحاطته بقلوب أو نجوم. أو ورود صغيرة…….مثلا هاتفي …الآن ملصقة على ظهره حيوان الاسد لأنه مما يعجبني منها….وهو ذو قوة وأدب في نفس الوقت وهو ملك الحيوانات…..ومن هو رمز برجها……….وكذلك يمكن عمل حوامل …خفيفة .بالكروشية. .لذا كانت الموهبة مجال واسع……ولكن ما أسعد المرء اذا أضاف ما يعرف إلى ما يعرف غيره….فهو ثراء معرفي حقا……….بمزيد من العطاء والنجاح .ودمتم بخير…………..تدارك من الطيور …..يمكن إلصاق سرب حمام مطرز…..وبجانب ما يغديه من ذرة ….أو قمح. …الخ……..

  2. حلو
    😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉
    حسنتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة