فيديو

يلا خبر | 35 حيلة عملية ناجحة لحالات الطوارئ

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


كيف تعالج نفسك في المنزل

أن تكون بصحة جيدة أمر مهم للغاية. كما أن قدرتك على علاج الأمراض الطفيفة في المنزل في المراحل المبكرة هي بنفس القدر من الأهمية!

إليك طريقة منزلية للتخلص من السعال !كل ما تحتاجه هو وضعه على مناطق محددة في الأذن و انتظر لبعض دقائق فيختفي الألم و أخيراَ جرب هذه الوصفة الشهية أقراص السعال أنت بحاجة إلى بعض الماء والسكر العسل وعصير الليمون والزنجبيل والقرنفل ضع جميع هذه المكونات معاَ في وعاء ودعها تغلي ومن ثم ضعها في دوائر صغيرة على ورق الخبز أو صينية دعها تبرد ومن ثم رش عليها السكر المطحون.

عند إصابتك بالصداع بإمكانك ببساطة وضع قلم رصاص بين أسنانك فسيساعدك على استرخاء عضلات الفك مما يقلل الألم!

في حال كنت تعاني من البعوض فقم بقطع ليمونة إلى نصفين وضع في داخلها القرنفل وضعها على المنضدة و انسى أمر الناموس المزعج.

طريقة سهلة للتخلص من ألم الأسنان امزج بعض الملح والفلفل والماء في وعاء وضع المزيج على قطعة من القطن وضعه على أسنانك وانتظر لدقيقتين .

تعرف أيضاً على طريقة وضع لاصقات الجروح و الضمادات المطاطية بطريقة صحيحة تعلم كيف تصنع حمالة الكتف عند إصابة ذراعك وطرق معالجة الجروح البسيطة باستخدام الفازلين و الكدمات بأقصى سرعة ممكنة عالج الجرح المفتوح بشكل آمن واصنع ضمادة الشاش وتخلص من الصداع النصفي وما إلى ذلك ! ابق بأمن وسلام !

ولا تنس أمر النقاط الخاصة في الجسم التي يمكن أن تساعدك على تقليل الألم في جسمك تساعد النقطة التي بين الحاجبين في التغلب على إرهاق العينين بينما تحسن النقاط التي فوق الأنف في التخفيف من سيلان الأنف وتحسين الرؤية وتساعد النقاط التي على جانبي الأنف في فتح الجيوب الأنفية والتقليل من آلام الرأس و الأوجاع و تخفيف التوتر

أما بالنسبة للنقاط التي أعلى الرقبة فتساعد في تخفيف احتقان الأنف و إرهاق العينين والصداع الشديد أما فيما يخص نقاط جانبي الرأس فتخفف الألم في الجزء الأيسر من الدماغ و تخفف من إرهاق العين أما بين المنطقة الواقعة بين السبابة والإبهام فهي تخفف من آلام الظهر و وجع الأسنان والتوتر في عضلات الرقبة ولكن يجب الانتباه فلا ينبغي أن تقوم بها النساء الحوامل . أوصيكم بشده بممارسة يوغا الأصابع فهي واحدة من أفضل التمارين المفضلة لدي!

يمكن للمودرا أن تساعدك بالتخلص من مشاكل الذاكرة والتركيز وعلاج الزيادة في الماء والدموع في الجسم وشفاء آلام الأذنين والتخلص من آلام الحلق والبلعوم ومشاكل الصوت وتساعد في حالات ضعف المناعة إنها تستحق التجربة !

أرغب في مشاركتك أيضاً طريقة غريبة للتخلص من الألم باستخدام ملاقط الملابس!

كل ما تحتاجه هو وضعه على مناطق محددة في الأذن و انتظر لبعض دقائق فيختفي الألم و أخيراَ جرب هذه الوصفة الشهية أقراص السعال أنت بحاجة إلى بعض الماء والسكر العسل وعصير الليمون والزنجبيل والقرنفل ضع جميع هذه المكونات معاَ في وعاء ودعها تغلي ومن ثم ضعها في دوائر صغيرة على ورق الخبز أو صينية دعها تبرد ومن ثم رش عليها السكر المطحون.

تذكر بأن الصحة ثروة يا صديقي !

الطوابع الزمنية:

0:40 هل يمكنك سماعي؟

2:39 علاج الأسنان

4:46 علاج الاحتقان

9:25 كيف تتخلص من الصداع

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. حلو اوي💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖👣👣👣👣💜💜💜💜💜💜💞💞💞💟💟💟👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍❤❤👍👍❤❤👍❤👍👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍❤👍👍💖👍💖👍💖👍💖👍💖👍💖

  2. جمممممممممممممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اوييييييييييييييييييي💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💞💞💝💞💞💞💞💞💞💞💞💛💞💝💞

  3. كل فيديواتكم في غايت الاهميه ومفيده في حياتنه اني مشترك جديد ومتابع قديم بس اكو نقطه مهمه لازم ترجمون للعربي كثير من الناس لاتعرف اللغه الانكليزيه وشكرا😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖💞💖🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍🌷👍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة