فيديو

يلا خبر | 21 من الأشغال اليدوية باستخدام أقلام التلوين

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حرف ساحرة باستخدام أقلام التلوين

هل تعلم أن استخدام أقلام التلوين لا يقتصر على الرسم ولها الكثير من الاستخدامات الأخرى؟ حيث يمكنك صناعة أقلام تلوين بشكل ليغو وتزيين قميصك واختيار الرسمة التي تريدها وصناعة شموع مذهلة في 5 دقائق فقط! أليس هذا رائعاً؟ لقد أعددنا الكثير من المشاريع اتي من شأنها تعزيز إبداعك وخيالك! إلى جانب ذلك، يمكنك صناعة هدايا زهيدة الثمن وتقديمها لأصدقائك!

لنبدأ من مشاريع الشموع المثالية التي نشاركها! الشموع هي عناصر ديكور مثالية يمكن أن تخلق جوًا مريحًا. جعل شمعة على شكل يد. قم بإذابة البارافين وأضف لونًا أي الطباشير التي تفضلها. تأخذ القفازات يمكن التخلص منها وجعل حفرة صغيرة على كل إصبع وإدراج شمعة الفتيل والإصلاح مع الشريط. خذ مزهرية وضع القفاز عليها رأسًا على عقب. يجب أن تعلق في الداخل. صب البارافين في الداخل وانتظر حتى يبرد. أزل القفاز. جاهز! فكرة الشمعة التالية هي إعادة استخدام قشور البيض كشموع. ضع الشمعة داخل البيض وصب البارافين مع الطباشير بداخلها. اسمحوا تبرد وإزالة قشر البيض.ضع فتيل الشمعة داخل البيضة واسكب داخلها البارفين الممزوج بأقلام التلوين المذابة. دعه يبرد وأزل قشرة البيض.

أما الفكرة الأخرى الرائعة باستخدام أقلام التلوين، فهي حجارة أقلام التلوين. الفكرة بسيطة جداً-لتلوين الحجارة. ولكن سنشاركك طريقة خاصة تجعلها تبدو كالأحجار الكريمة. أحضر بعض الحجارة وقم بخبزها بالفرن لـ15 دقيقة. وبعد أن تسخن أخرجها من الفرن وابدأ التلوين. لقد استخدمنا الأبيض والأزرق والوردي. شاهد الطريقة كاملة في الفيديو!

الاستخدام الآخر الغير متوقع لأقلام التلوين هو صناعة مُلمع للشفاه. أجل هذا مدهش ولكنّه لا يحتاج سوى لزيت جوز الهند وأقلام التلوين. ضعي زيت جوز الهند في المايكرويف وأضيفي إليه أقلام التلوين وحركي المزيج ومن ثم اسكبيه في عبوة بلسم الشفاه. استمتعي!

يمكنك صناعة قلادة جميلة من أي لون ترغبين به! قطّعي بعض أقلام التلوين وضعيها في وعاء معدني. ضعي الوعاء في الفرن كي تذوب أقلام التلوين. وأخيراً، قومي بتغطيتها بالصمغ. يمكنك صناعة مجموعة كاملة من الحُلي!

الطوابع الزمنية:

01:31 ملصق أقلام التلوين

02:13 قم بتزيين قميصك

03:36 صناعة شمعة مبتكرة

05:08 إعادة استخدام قشور البيض

06:03 أقلام تلوين على شكل ليغو

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة