فيديو

يلا خبر | إليكِ 23 حيلة للمكياج في غاية السهولة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أحدث الحيل التجميلية

لستِ بحاجة لقضاء ساعات أمام المرآة لتبدي جميلة المظهر. ستجدي في هذا الفيديو حيلاً للماكياج من شأنها أن توفر عليكِ الوقت! بالإضافة إلى ذلك، ستغنيكِ هذه الحيل عن إنفاق مبالغ طائلة.

ستتعرفين في الحيلة التالية على طريقة إصلاح ظلال العيون المكسورة بالاستعانة ببضع قطرات من الكحول. استخدمي حيلة مشابهة لإصلاح البودرة أو أحمر الخدود المكسور.

عندما يوشك أحمر الشفاه الخاص بك على الانتهاء، قومي بخلط ما تبقى منه مع زيت جوز الهند وضعيه في وعاد كي يتجمد. إذا بدا ملمع الشفاه فارغاً ضعيه في كوب من الماء الدافئ واستخدميه ثانية! هل تشعرين بالكآبة عندما تكتشفين قرب انتهاء زجاجة مسحوق التجميل الخاص بك؟ بما أننا ننفق الكثير من المال على منتجات التجميل، نحن نستحق كل قطرة في الزجاجة. شاهدي هذا الفيديو وتعرفي إلى حيل عبوات الماكياج الفارغة التي ستوفر مالك وتطير عمر مستحضرات التجميل الخاصة بك. إن كنت تملكين اسفنجة ماكياج قديمة، فلا تقلقي، يمكنك استبدالها ببالون!

لقد أعددنا لك مجموعة رائعة من حيل مستحضرات التجميل التي يمكنك استخدامها في المنزل بكفاءة دون الحاجة إلى الذهاب لمتجر مستحضرات التجميل! استخدمي شريطاً مطاطياً صغيراً لتثبيت فرشاة الماكياج.هل ترغبين بشراء لوحة لأحمر الشفاه ولكنها باهظة الثمن؟ تعرفي إلى طريقة صناعة لوحة لأحمر الشفاه باستخدام أقلام التلوين وزيت جوز الهند.

إن غسول الوجه منزلي الصنع يجعل بشرتك منتعشة ورطبة دون إضافة أي مواد كيميائية. لإعداد هذه الوصفة ستكونين بحاجة إلى شامبو الأطفال وزيت جوز الهند وماء نقي. ضعي الكرات القطنية في وعاء واسكبي السائل بداخله. رائع!

ليس هناك أسوء من أن يتعرض أحمر الشفاه المفضل لديك للكسر. لدينا خدعة لإصلاحه! كل ما ستحتاجين إليه هو ولاعة! أشعلي رأس أحمر الشفاه وأعيد لصقه بأحمر الشفاه. أشعلي الجزء المكسور لإخفائه. مذهل! تعرفي إلى طريقة تشكيل حاجبيك باستخدام ملقط الحواجب!

إن لم يكن لديك الكثير من فرش التحديد فقومي فقط بقص اسفنجة الماكياج. جميل!

الطوابع الزمنية:

02:37 حيلة اسفنجة الماكياج

03:04 جل احاجبين مظللين

03:50 فرشاة ماكياج قابلة للتعديل

06:28 صناعة لوحة أحمر الشفاه

07:38 طريقة إصلاح أحمر الشفاه

10:12 ماكياج للشفاه

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. السلام عليكم نقوم باذن الله بفك السحر بجميع انواعه 00963958627146 ومسائل في المحبة والقبول ومسائل في جلب الحبيب ومسائل في حل جميع المشاكل العائلية والعاطفية وعلاج جميع الامراض التي لا يجد لها الطب تفسير علاج المس والربط وعلاج العقم دون سبب طبي وكشف روحاني نوراني دقيق خروز وخواتم وقلادات روحانية للتواصل والاستعلام 00963958627146 الشيخ ابو محمود يوجد واتساب وايمو
    للتواصل الدولي من اي مكان
    وبلد
    في العالم
    تواصل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة