فيديو

يلا خبر | 23 شيئًا يحاول جسمك إخبارك به

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


انتبه إلى الإشارات التي يرسلها جسمك

عادة ما يزودنا جسمنا بإشارات علينا أن نعرف كيف نفهمها. هذا الفيديو مليء بالنصائح المفيدة حول كيفية قراءة لغة الجسد، مثل ما يقوله شكل أنفك عن شخصيتك وما هي الأمراض التي يمكن لأظافرك كشفها وأكثر من ذلك بكثير!

هل تعلم بأن طريقة جلوسك تُفصح الكثير عن شخصيتك؟ هذا أمر رائع بالفعل لتحليل لغة الجسد. يملك كل شخص أسلوب جلوس يختلف عن غيره، بالرغم من أنك قد لا تدرك ذلك. فإذا كنت تجلس بساقين متقاطعتين فأنت شخص حالم ومليء بالأفكار ولا تحب الروتين وبوسعك اتخذا القرارات بسهولة كما أنك لا تقوم بما لا يثير اهتمامك. وإن كنت تجلس بساقين مائلتين فأنت شخص مؤمن بالقضاء والقدر وتحصل على ما تريد ولا تتحمل التعرض للنقدكما أنك شخص مجروح. أما الجلوس بساقين متباعدتين فيعني بأنك شخص مثالي وفوضوي ولا تركز على الأشياء جيداً.

ما الذي يخفيه لون شفتيك؟ إذا كنت تملك شفاه شاحبة فقد تكون تعاني من فقر الدم ومشاكل الهضم. لذا يجب عليك تناول المنتجات الغذائية التي تحتوي على الحديد. أما أصحاب الشفاه الحمراء الزاهية فقد يكونوا يواجهون مشاكل في الكبد والطحال. العلاج الذي يحتاجون إليه هو شرب شاي أقحوان وتناول العسل والليمون. يمكن أن تكون الشفاه البنفسجية المُخضرة علامة على وجود مشاكل في القلب وعندئذ تحتاج إلى رؤية الطبيب على الفور. إذا كانت شفتيك ملونتين بلون الكرز، فريما لديك مشاكل في الجهاز الهضمي. يجب عليك شرب الماء مع الليمون والتوقف عن تناول الطعام الدهني.أما إن كنت تملك شفاه وردية فأنت تتمتع بصحة جيدة!

كما وسنشارك علامات التحذير التي يمكن أن ترسلها أظافرك حول صحتك. قد يكشف لون وسماكة الأظافر عن بعض الأمراض. الأظافر الرقيقة الشاحبة: الأنيميا أو نقص الحديد في الجسم. الأظافر الصفراء: مشاكل في الكلى أو الجهاز الهضمي. الأظافر المتقشرة:إصابة الجسم بالالتهاب. النقاط البيضاء: الافتقار إلى الزنك والنحاس واليود. الأظافر الصفراء أو السوداء الضعيفة: عدوى فطرية. الأظافر الهشة: نقص في الفيتامينات والكالسيوم والحديد والبيتا كاروتين.

لا تنس مشاركة أصدقائك هذه الحيل المفيدة!

الطوابع الزمنية:

00:09 ما تقوله طريقة جلوسك عن شخصيتك

01:00 ما يبوح به لون شفاهك عن صحتك

02:10 ماذا تفعل إن كانت عيونك مُحمرة؟

03:33 الأظافر رقيقة علامة على فقر الدم

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. شباب بنات بليززززز ممكن تشتركون بقناة شاب يصمم فوت راح احطلكم رابط بس دوسو شتراك تره ماراح تخسرون شي https://youtu.be/vsQtHBY-LpA. هاذ رابط وكلوله من طرف صديقه المرعب بليززز انشالله نجاح وتوفيق كلمن يشترك بقناته وانشالله ما شوفون الحزن بحياتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة