فيديو

يلا خبر | 22 حيلة غير مألوفة عليك تجربها في الحال

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


أقنعة تجميلية ستحبها جميع الفتيات

تعلم جميع الفتيات أن الظهور بمظهر رائع دوماً هو أمر صعب. فضلاً عن ذلك، يحتاج ذلك للكثير من الوقت. لذا قمنا بإعداد مجموعة من وصفات الجمال التي يمكنك القيام بها في المنزل لمن لا ترغب بإنفاق الكثير من الوقت والمال. الحلول التي سنشاركك إياها سهلة ورخيصة وسريعة وغالباً ما تعتمد على مكونات طبيعية.

يشكل انسداد المسامات مشكلة مزعجة لجميع الفتيات نظراً لأنه يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء. جربي إحدى أفضل الوصف لمنع انسداد المسام: اخلطي السكر وعصير البرتقال وماء الورد وجل الألوفيرا. ضعي الخليط على وجهكِ لـ 15 دقيقة ومن ثم اشطفيه بالماء.

إن وصفات الجمال المنزلية الصنع مفيدة حقاً ولا تكلف الكثير من المال وعلى الأرجح لديك جميع المكونات في المنزل. تبدو علامات تمدد البشرة فظيعة المظهر لذا سنشاركك وصفة رائعة للتخلص منها- اخلطي الألوفيرا وزيت جوز الهند. استخدمي الخليط لـ3 أشهر لتحصلي على النتيجة.

وصفة أخرى مفيدة جداً يمكنكِ الاستعانة بها في الصباح إن كنتِ تواجهين مشكلة الهالات السوداء وانتفاخ العينين. ابشري حبة خيار واخلطيها مع الموز وضعي الخليط في صينية مكعبات الثلج وضعيها في الفريزر.

يُمثل الشعر الطويل حلماً لمعظم الفتيات. أجل، فمن الصعب جداً امتلاك شعر طويل لكثرة المشاكل التي تواجه الشعر كتساقط الشعر وتقصف الأطراف. وعادة ما تكون هذه المشاكل ناجمة عن المشاكل الصحيّة والتلوث ومنتجات الشعر الرديئة الجودة. لذا إن كنتِ تردين حلاً فعالاً وآمناً لنمو الشعر، جربي هذه الوصفة. ستكونين بحاجة إلى البصل والألوفيرا وزيت جوز الهند. قطعي الألوفيرا وقومي بغليها لـ5 دقائق بزيت جوز الهند واسكبي المزيج في بخاخ وأضيفي إليه عصير البصل. ستُحفز هذه الوصفة نمو شعركِ.

كانت بتلات الورد من أشهر منتجات التجميل منذ عهد مصر القديمة نظراً لامتلاكها للكثير من الفوائد التجميلية: فبها مضادات الأكسدة وفيتامين C وزيوت عطرية تعمل على ترطيب وتغذية البشرة. إذا كنتِ تملكين بتلات الورد فيمكنك أن تصنعي منها قناعاً لبشرتكِ. ضعي البتلات في الماء المغلي لبضع دقائق. أضيفي إليها العسل ودعيها تبرد. يساعد هذا القناع في التقليل من ظهور التجاعيد.

الطوابع الزمنية:

01:33 التخلص من علامات المدد

02:56 استخدم الموز للهالات السوداء

03:47 وصفة لنمو الشعر

06:55 طريقة نسخ بصمات الأصابع

11:26 حيل للحمام

12:01 صناعة صندوق للمناشف

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة