فيديو

يلا خبر | ٢٩ حيلة حياتية لمواقف غير متوقعة

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


نصائح تحتاج إلى معرفتها في الحالات القصوى

هذا الفيديو مليء بحيل حياتية مفيدة ينبغي على الجميع معرفتها. ستتعلمين كيفية علاج أنواع مختلفة من الجروح والإصابات، وكيفية علاج الصداع النصفي.

قد يظهر الصداع النصفي فجأة ويفسد اليوم بأكمله، ينبغي عليك القيام بالتالي: اسكبي ماء في وعاء وضعي بعض مكعبات الثلج. بعد ذلك ضعي يديك داخله لبضع دقائق. شاركي هذه الحيلة الحياتية المفيدة مع صديقاتك!

هل تعرفين الطريقة الأسرع لعلاج الرضوض؟ في المرة القادمة التي تصطدمين فيها بشيء، خذي بيضة مسلوقة وضعيها حتى تختفي العلامة السوداء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك علاج الجروح الطفيفة ببيضة! شاهدي المقطع التعليمي في هذا الفيديو.

اطلعي على وصفتنا السريعة للتخلص من وجع الأسنان – اخلطي قرنفل مع زيت زيتون، ثم ضعي المزيج باستخدام قطعة قطنية. وفي حال تكرر وجع الأسنان، لا تترددي واذهبي إلى الطبيب.

حب الشباب هو مشكلة مزعجة خاصة إن كنت تحتاجين إلى الظهور بمظهر رائع قبل مناسبة خاصة. لدينا وصفة مثالية: أحضري ضمادة جروح وضعي مرهم مضاد حيوي عليها، ثم قومي بوضعها على كل بثرة. كرري هذا الإجراء بانتظام حتى تختفي البثرة.

بغض النظر عن المكان الذي تعيشين فيه، قد تحدث الحوادث في كل مكان وحتى في المدن الكبيرة أو الريف. تعرف جميع النساء مقدار القلق الذي يسببه المشي لوحدهن في الليل. لهذا السبب يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو لتتعلمي مجموعة مفيدة من تقنيات الدفاع عن النفس. في حال تعرضت للهجوم، يجب عليك ضرب المهاجم في الفخذ لأن ذلك سيصيبه بالشلل حرفيا وسيمنحك متسعا من الوقت للهرب. النقاط الرئيسية التي يجب ضربها هي العيون والأنف والحلق والصدر والركبتين والفخذ لأنها الأكثر ضعفاً.

الطوابع الزمنية:

00:29 طريقة سريعة لعلاج الصداع النصفي

04:50 كيفية علاج وجع الأسنان

06:07 طريقة سهلة لإصلاح حمالة الصدر

09:39 كيفية النجاة في موقف عصيب

11:30 تقنيات الدفاع عن النفس

14:57 حيلة للهرب

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫32 تعليقات

  1. لا أحد آخر يقرأ هذا ولكن إذا كان شخص واحد سيقرأ هذا سوف يجعل يومي يساعدني في الحصول على 10000 💚💙 أتمنى أن يكون لديك عطلة نهاية أسبوع لطيفة وليبارككم الله وكل أحلامك تتحقق ❤️❤️ أعرف الشهرة لا ' t يحدث أكثر من ليلة ولكنني أعمل بجد لأصبح أفضل درع ❤️ اتمنى لي حظا سعيدا ودعم لي من فضلكم ساعدوني في الحصول على 10000 مشترك. السعادة هي شراء هدية لوالديك مع راتبك الأول 🔥 🔥🔥🔥.

    يرجى يا شباب دعم لي! أحبك يا شباب !! ❤️❤️👏👏👏👏👏👀👀👀😥😥😥😥✈✈🚀🚀🌍🌍🌍🏠🏠

    ابقَ هادئًا ، ابق سعيدً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة