فيديو

يلا خبر | ٢٥ حيلة مذهلة للأطفال سترغبين في تجربتها الآن

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


حرف رائعة للأطفال

يمكنك قضاء أمسيتك مع عائلتك وصنع أدوات وألعاب رائعة معا. ولا نحتاج أن نكرر أن كل هذه الحرف ستكلفك قرشا واحدا فقط ولا تتطلب سوى مهارات حرفية أساسية. قد تكون معظم المستلزمات متوفرة لديك في المنزل أو يمكنك شراؤها من أقرب متجر. كوني ماهرة واصنعي أشياء رهيبة ستحبيها للغاية.

كل فتاة تحب أن تلعب مع الباربي لأنها أفضل دمية على الإطلاق! هل تقضين ساعات لتزيين بيت دميتك؟ نحن مستعدون لمساعدتك في إنشاء عالم خيالي لملكتك. شاهدي هذا الفيديو حتى النهاية لتري كيفية صنع مسبح رائع لدميتك. ستحتاجين إلى صندوق بلاستيك كبير، وواحد صغير ورمل. ضعي الصندوق الصغير داخل الصندوق الكبير وغطّي بقية السطح بالرمل. اسكبي ماء في الصندوق الصغير وأضيفي لون طعام أزرق. وأصبح المسبح جاهزا! بالإضافة إلى ذلك، شاهدي مقطعنا التعليمي واصنعي أثاث مسبح رائع!

اطلعي على الكثير من الأفكار حول كيفية صنع اكسسوارات تجميلية، وديكور منزلي، وملابس للباربي. اصنعي مجموعة من ملابس السباحة للباربي. ستستغرق هذه الحرفة السهلة بضع دقائق فقط. ستحتاجين إلى بالون ومقص. شاهدي المقطع التعليمي بالكامل واستعدي لحفلة مسبح مع دميتك. لست بحاجة إلى شراء أو خياطة فستان حفلة جديد، يمكنك صنع فستان مثالي باستخدام صلصال “بلاي دو – Play-Doh”. حوّلي جورب قديم إلى فستان. إن احتجتي إلى أحذية جديدة لدميتك، استخدمي مسدس غراء ساخن لصنع حذاء كعب جديد! اجعلي دميتك الباربي ملكة المدرج!

أعيدي استخدام الألعاب القديمة التي أردتي التخلص منها وابتكري صابونا مع ديناصور بلاستيكي داخله أو زيّني أغطية المرطبانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة استخدام الألعاب البلاستيكية القديمة كمجوهرات جميلة، وشماعات للملابس، وغيرها الكثير!

الطوابع الزمنية:

00:17 – مجوهرات مصنوعة من ألعاب قديمة

04:56 – بيضة تنين مصنوعة يدويا

05:26 – صابون مع ديناصور داخله

10:59 – ملابس سباحة لباربي يمكنك صنعها بنفسك

12:53 – فستان “بلاي – دو” لباربي

20:41 – حفلة مسبح لباربي

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

  1. عندي 24 مشترك مين يزيد 💖💖💖💖💖💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💙💙💙💙😎💛💖💙💛💙💙💙💙💙💙💙💙💙💛💛💛💛😈🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹💚💚💚💚💚💚💚💚💚💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗👍👍🌹🌹🌹🌹🌹💗💗💗💚💚💚💚💚😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉💕💕💕💕💕💕💕😑😑😑😑😑💕😑😑😑💕😑😑💕💕💕💕💕💕💕💕💜💜💜💜💜

  2. 💕💕💕💕💕💕💕💕💕💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💕💕💕💕💕💕💛💛💛💛💛💛💛💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕😑😑💕😑💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

  3. 💕💕💕💕💕💕💕💕💛💛💚💚💚💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💚💛💛💛💛💚💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛

  4. 💖💗💗💗💗💖💗💗💗💖💖💖💗💖💖💖💖💖💖💘💘💖💖💖💖💖💖💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💕💗💗💗💗💗💖💘💖💘💗💗💖💗💗💗💗💗💖💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💖💖💖💖💖💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💖💖💗

  5. لا أحد آخر يقرأ هذا ولكن إذا كان شخص واحد سيقرأ هذا سوف يجعل يومي يساعدني في الحصول على 10000 💚💙 أتمنى أن يكون لديك عطلة نهاية أسبوع لطيفة وليبارككم الله وكل أحلامك تتحقق ❤️❤️ أعرف الشهرة لا ' t يحدث أكثر من ليلة ولكنني أعمل بجد لأصبح أفضل درع ❤️ اتمنى لي حظا سعيدا ودعم لي من فضلكم ساعدوني في الحصول على 10000 مشترك. السعادة هي شراء هدية لوالديك مع راتبك الأول 🔥 🔥🔥🔥.

    يرجى يا شباب دعم لي! أحبك يا شباب !! ❤️❤️👏👏👏👏👏👀👀👀😥😥😥😥✈✈🚀🚀🌍🌍🌍🏠🏠

    ابقَ هادئًا ، ابق سعيدًا

  6. واو روعه ابداع استمرو يا احلا قنات بحبكم اكتير 😍😍😍😙😙😙😘😘😘😚😚😚💜💜💜💛💛💛💚💚💚💓💓💓💕💕💕💖💖💖💟💟💞💞💞💟💝💝💝💘💘💘💗💗💗بس ممكن تترجمون بالعربي والي معي لايك بدي اجرب شعور اللايكات ممكن ولو 25 لايك انصح ان تشتركو بقناه حرف ابداعيه لانها اجمل قناه للنصائح احبكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة