فيديو

يلا خبر | أنا مقابل الأشخاص الآخرين || 20 أخطاء الناس الحقيقيين

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


التوقعات مقابل الحقيقة

هذا الفيديو مليء بمجموعات من اللحظات المرحة التي يعلمها الجميع! مواقف محرجة ولكنها مضحكة وتعلمها جميع الفتيات، كمشاكل الماكياج وغيرها من المواقف السخيفة.

هل سبق واستخدمتِ نافذة سيارة في الشارع كمرآة؟ يا لها من لحظة محرجة عندما تفتح نافذة السيارة فجأة. هل قمتِ بحلاقة ساقيكِ صباحاً، أكثر شيء مزعج هو ظهور الشعر فجأة في لحظة غير ملائمة، كأن تكوني مسترخية على الشاطئ مثلاً!

حتماً تريدين الاسترخاء وقراءة كتابكِ المفضل في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن في الواقع أنتِ بحاجة لتنظيف منزلكِ وغسل الملابس وإعداد الطعام. لا تنسي الاسترخاء في نهاية الأسبوع!

تتغير عملية الأيض مع مرور الوقت، ففي العشرينيات من العمر، ستحتاجين إلى اتباع ظام غذائي لبضعة أيام لخسارة الوزن الزائد أو يمكنكِ التخلص منه بممارسة التمرين. أما في الثلاثينيات تحتاجين للكثير من الجهد وممارسة التمرين للحصول على مظهر رائع.

للتمارين الرياضية العديدة من الفوائد لكل من الجسم والعقل. وأكثر هذه الفوائد هو أنها تمنحكِ نوماً أفضل وتبطئ من عملية الشيخوخة وتزيد من عملية الأيض.

قد لا ترغبين أحيانًا بمشاركة كعكتكِ المفضلة مع أي أحد آخر. لذا لدينا طريقة مثالية لحل هذه المشكلة- اقطعي قطعة صغيرة لصديقتكِ وتناولي ما تبقى لوحدك. إذا اقترضتِ لوحاً من الشوكلاتة من صديقتكِ دون أن تستأذني فاتركي ملاحظة مكتوب عليها “عذراً، الجوع جعلني آكلها! ” ستكون هذه طريقة طريفة للاعتذار ولكن لا تنسي إعادة الشوكلاتة في المرة القادمة. هل لاحظت أنك عندما تشعرين بالجوع وترغبين بتسخين غداءك في الميكروويف يستغرق الكثير من الوقت؟ في الواقع، إنها دقيقة واحدة فقط ، ولكن عندما تكوني جائعة يستغرق ذلك وقتاً طويلاً جداً.

الطوابع الزمنية:

00:28 لحظات مضحكة ستفهمها جميع الفتيات

02:19 مشاكل الماكياج

03:40 العطلة الأسبوعية: التوقعات مقابل الواقع

05:16 لحظات مضحكة عند تناول الطعام

06:56 هل المشاركة تعني الاهتمام؟

11:11 فوائد ممارسة التمرين بانتظام

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. انا ما عمري حطيت مكياج وحتى بعرسي ماراح احط لأني اكرهه وحرام احطه قدام ناس غرباء وما عمري حطيته ولا اعرف فيه اشي وانا بنت

  2. برجع و بكرر هاي القناة لا تستحق ولا مشترك واحد لأنو تسرق كل هدول من قناة اجنبية عندها ٥٠ مليون مشترك لك العرب ما يعرفوا يفكروا و يخترعوا كلو سرقا من الاجانب و هيك و تقليد يلي يوافقني الرأي لايك😑

  3. القناة علمية ستقوم بنشر فيديوهات متخصصة لشرح مواد علمية دراسية مثل الرياضيات والفيزياء والمنطق ومن حين لآخر ستقوم بنشر فيديوهات ثقافية وترفيهية لن تتقيد القناة في شرح الرياضيات بمنهج دراسي لسنة دراسية معينة بل سيكون الهدف هو التأسيس في علم الرياضيات لذلك سنشرح علم الرياضيات من قبل 1+1=2 ثم نتدرج في الشرح لمستويات متقدمة وسيكون الشرح بأسلوب جديد وفريد لن تجده على أي قناة عربية أخرى متخصصة أو غير متخصصة .. سنجعلك تعشق الرياضيات وتألفها وتستمتع بدراستها . لو أنت مدرس فصل وتخصصك أدبي لكن بتدرس رياضيات لأنك مدرس فصل والرياضيات بتقابلك في فهمها صعوبة ومشاكل لأنها ليست تخصصك اشترك في القناة ونحن سنساعدك على فهم طبيعة الرياضيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة