فيديو

يلا خبر | ٢٦ حيلة ماكرة لتخبئ نقودك

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


نصائح ذكية لتخبئ نقودك بأمان

هل تحب السفر واستكشاف العالم؟ إذا أجبت بنعم، فهذا الفيديو من أجلك. سنقدم إليك مجموعة من حيل وأفكار السفر التي ستجعل رحلتك القادمة أسهل. ستتعلم كيف تحتاط للمخاطر والمواقف غير المتوقعة.

حتى إذا كنت ستسافر إلى أكثر دول العالم أمنًا، يجب أن تعرف كيف تحافظ على نقودك وتخبئها بأمان. القاعدة الأولى هي لا تضع البيض كله في سلة واحدة، وزِّع نقودك على عدة أماكن. وهناك أماكن عديدة يمكنك أن تخبئ نقودك بها: في فرشاة الشعر، علبة أحمر الشفاه فارغة، فوط صحية، عبوة علكة، معجون أسنان. أجل، يمكنك استخدام كل هذه الأغراض لإخفاء نقودك بأمان لتستمتع برحلة هادئة دون قلق.

يمكنك صنع مخبأ سري في المنزل من صندوق أحذية قديم. ويمكنك إعادة استخدام كتبك القديمة أو ببساطة طباعة صورة لكعوب عدة كتب. سيكون هذا مكان مخبأك السري خلف تلك الصورة، يالها من طريقة سهلة وغير مكلفة. إلصق صورة كعوب الكتب على الصندوق والآن أصبح لديك مكان تخزين على رف كتبك. استخدم هذا المخبأ السري لإخفاء الأموال أو الرسائل أو أي شيء مهم لديك.

قد لا يكون من اللطيف أن تقدم هدايا نقدية، لكننا سنريك بعض الحيل ستساعدك في أن تجعلها هدية مميزة. وفيما يلي عدة طرق مبتكرة لتقديم الهدايا النقدية: استخدم علبة بيتزا فارغة أو العبوات الفارغة لوجبات ماكدونالدز. اصنع حصالة نقود واسحب منها سلسلة من الأوراق النقدية أو اصنع فراشات لطيفة بالنقود الورقية. إذا كنت ترغب في تقديم هدية مبتكرة ورومانسية في الوقت نفسه – اصنع قلوبًا من النقود أو حتى بطاقة معايدة لطيفة وضع المال بداخلها.

وكمكافأة، سنريك حيلة عملية رائعة حول كيفية اختبار الإطارات باستخدام عملة معدنية. أدخلها في التعاريج المحفورة في إطار سيارتك، إذا لاحظت أن جزءا كبيرا منها يختفي داخل الإطار، فهذا يعني أنك بحاجة لشراء إطارات جديدة.

الطوابع الزمنية:

00:11 نصائح السلامة للمسافرين

00:32 من الأفضل أن تخبئ نقودك

01:23 استخدم حامل الهاتف لتخبئ نقودك

01:54 فكرة مخبأ سري

03:12 كيف تطوي النقود

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة