فيديو

يلا خبر | ٣٥ خدعة سهلة لتجميل الأظافر في المنزل

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


تصاميم رائعة لتجميل الأظافر

بالنسبة لمعظم النساء تعد العناية بالأظافر وتجميلها جزءا لا يتجزأ من العناية بجمالها ومظهرها لأن الأظافر المصقولة اللامعة تمنح الثقة. من المهم أن تحافظي على أظافركِ نظيفة ومطلية بعناية خاصةً إذا كنت ستذهبين إلى مناسبة مميزة. وهذه القاعدة تنطبق على جميع الفتيات حتى اللواتي تفضلن الطراز العملي في ملابسهن ويرتدين الأحذية الرياضية والجينز، لأن الأظافر كما ذكرنا مهمة لمظهركِ. ومع ذلك، فإن خدمات العناية بالأظافر قد تكلف الكثير في صالونات التجميل. لكن نحن هنا لنعلمك كيف توفرين نقودك من خلال حيل وخدع مبتكرة للعناية بالأظافر وتجميلها بنفسك، شاهدي هذا الفيديو لمعرفة تصاميم بسيطة وجميلة ونصائح مذهلة للعناية بالأظافر، بالإضافة إلى وصفات لصناعة طلاء الأظافر.

إليكِ مجموعة من أفضل حيل وأفكار العناية بالأظافر:

– جرِّبي هذا التصميم لتجميل أظافرك، سيذكركِ بأيام الصيف. يمكنك عمل هذا الأشكال الزهرية الجميلة لتزيين أظافرك بمنتهي السهولة: استخدمي طلاء الأظافر الأبيض لتلوين أظافرك ثم ارسمي زهور بسيطة بأقلام تحديد مختلفة الألوان. وبعدما تنتهين من رسم الزهور، أضيفي بضع قطرات من الكحول عليها. لا تنسي مشاركة هذه الفكرة مع صديقاتك!

– طلاء أظافر قابل للنزع هو الحل الأمثل لمن تحب طلاء الأظافر اللامع وتعرف أنه من الصعب إزالته. استخدمي صمغ الخشب PVA كطبقة أساس واتركيه ليجف على الأظافر قبل أن تغطيه بطبقة من طلاء الأظافر اللامع. هكذا سيكون من السهل عليكِ نزعها عن أظافرك. إنها فكرة رائعة تستحق التجربة!

– طلاء الأظافر المخطط يبدو رائعًا ويمكنك عمل ذلك الشكل بأبسط الطرق- لفي خيط تنظيف الأسنان حول أظافرك ثم ضعي طلاء الأظافر. وتخلصي من خيط تنظيف الأسنان.

– تذكرِّي أنه يجب عليكِ رعاية أظافرك والعناية بها خاصة إذا كنت لا ترتدين قفازات غسل الصحون في المطبخ. سنريكِ طريقة بسيطة ورخيصة للحفاظ على صحة أظافركِ! قومي بإذابة بعض الشمع في وعاء في فرن الميكروويف. ثم دعي الشمع يبرد قليلاً قبل أن تغمسي أصابعك بداخله لبضع ثوانٍ وبعد ذلك ضعي أصابعك في وعاء من الماء البارد. كرِّري ذلك على مدار الأسبوع واستمتعي بالنتيجة.

– اصنعي أداة مفيدة جدا – قلم مزيل لطلاء الأظافر. إنها فكرة رائعة خاصة عندما تحتاج إلى تصحيح طلاء أظافرك. يلزمكِ قلم تحديد قديم، ضعي قلبه في الماء حتى يزول لونه. بعد ذلك اغمريه في مزيل طلاء الأظافر، ثم أعيدي تركيبه مجددًا.

الطوابع الزمنية:

00:14 تزيين الأظافر بأشكال الزهور

00:49 استخدام صمغ PVA كطبقة أساسية

01:41 تجميل الأظافر في عيد الحب

02:02 استعمال الشمع للعناية بالأظافر

04:09 صنع مزيل طلاء الأظافر في المنزل

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

  1. يارب يحقق لي أمنية وحيدة وهي النجاح ونيل اعلى الدرجات امين يارب العالمين⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  2. ليحب الأفكار والحيل خل يدخل على قناتي تشبه هذه القناة وقنوات اليوتيوب للأفكار والحيل تحتوي على أفكار وحيل في قمة الروعة و الإبداع ومفيدة أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة