فيديو

يلا خبر | ٢٨ حيلة للجوارب الطويلة للنساء والرجال

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


الوصف:

طرق جنونية لإعادة استخدام الجوارب الطويلة القديمة

إذا كانت جواربك الطويلة تتعرض للتلف دوماً فلا داعي للذعر! يمكنك إعادة استخدامها ونحن على استعداد لمشاركتك طرقاً عملية لاستخدام الجوارب الطويلة في أرجاء المنزل. لن تعجب هذه الحيلة السيدات فقط ولكن يمكن للرجال أيضاً أن يجدوا هذه الأفكار مفيدة. أحياناً لا نرتدي الجوارب الطويلة سوى بضعة مرات ونتخلص منها ولكنها نادراً ما تكون تالفة تماماً بحيث لا يمكن إعادة استخدامها. ستجد في هذا الفيديو مجموعة من استخدامات الجوارب الطويلة التي ستذهلك. إليك قائمة بالاستخدامات الغير عاديّة للجوارب الطويلة كتحويلها إلى بلوزة مكشوفة من الأسفل. سيحتاج القيام بهذه الفكرة الأنيقة لدقيقتين من الوقت ومقص. قومي بقص جواربك الطويلة واستخدميها ككيس للملابس الحريرية لجنب تلف القماش في الغسالة.

حافظي على نظافة فرشاة شعركِ من خلال وضع قطعة من الجوارب في الجزء السفلي منها وأزيليه عندما تتسخ. يمكنك أيضاً إعادة استخدام الجزء العلوي من الجوارب الطويلة لتنظيف المرايا في المنزل. قومي بلف الجورب فوق الطلاء لإزالة الزائد عن الفرشاة. ستساعدك هذه الحيلة في الحفاظ على نظافة الأرضية. إذا كنت بحاجة إلى تجفيف حذائك المبلل فضع مادة فضلات القطط في جورب وضعه في الحذاء. استخدمي طلاء أظافر شفاف لإيقاف تمزق الجورب.

تحققي من الكثير من الحيل المفيدة التي أعددناها لكِ: استخدمي حزام الخصر لتثبيت كيس القمامة ومنع انزلاقه وقومي بقص جزء صغير من الجورب الطويل لاستخدامه كربطة للشعر وضعي جورباً طويلاً على فوهة خرطوم المكنسة الكهربائية للعثور الأشياء الصغيرة أسفل الأريكة وقومي بتخزين البصل في الجوارب الطويلة للحفاظ عليها جافة لتدوم لفترة أطول ولفي تعليقة الملابس بالجوارب الطويلة لتنظيف تحت الثلاجة أو أسفل الطاوللة.

الطوابع الزمنيّة:

00:19 صنع بلوزة مكشوفة

00:35 غسل الملابس الحريرية

01:26 طريقة سريعة لتجفيف الأحذية

02:54 الحفاظ على نظافة الفرش

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. دعاء علمه أمير المؤمنين لابنه الحسن عليهما السلام إذا قصدت إنسانا لحاجة فاكتب ذلك وأمسكه في يدك اليمنى ، وتذهب أين شئت : اللهم إني أسألك يا الله يا واحد يا أحد يا وتر يا نور يا صمد ، يا من ملات أركانه السموات والارض ، أسئلك أن تسخر لي قلب فلان بن فلان كما سخرت الحية لموسى عليه السلام وأسئلك أن تسخر لي قلبه كما سخرت لسليمان جنوده من الجن والانس والطير فهم يوزعون ، وأسئلك أن تلين لي قلبه كما لينت الحديد لداود عليه السلام وأسئلك أن تذلل قلبه كما ذللت نور القمر لنور الشمس ، يا الله هوعبدك ابن أمتك ، وأنا عبدك ابن أمتك ، أخذت بقدميه وناصيته ، فسخره لي حتى يقضي حاجتي هذه ، ومااريد إنك على كل شئ قدير ، وهو على ماهو فيما هو ، لا إله إلا هو الحي القيوم.

    📗امالي الصدوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة