فيديو

يلا خبر | ٢٥ مهارة للعناية بالأطفال يجب أن يتقنها جميع الآباء الجدد

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


كيف تجعل مهمة الأبوة والأمومة أكثر سهولة

إذا أردت تعليم طفك أن يكون منظماً فيمكنك صنع تذكير مرئي فعال. ستكون بحاجة إلى ساعة حائط بيضاء اللون وأقلام تحديد ملونة وقطعة من الورق. أزل الغطاء البلاستيكي عن الساعة وقسّم اليوم إلى أجزاء بألوان مختلفة، بحيث يشير كل لون إلى نشاط عليك فعله. على سبيل المثال، اللون الأصفر مخصص للواحبات المنزلية والأرجواني للعلب والأحمر لوقت النوم. أحضر قطعة من الورق وارسم عليها قائمة بالألوان والأنشطة ليتعرف طفلك إلى الجدول الزمني. والآن جد مكاناً لتعليق الساعة. تذكر ضرورة أن يكون المكان ملائماً للطفل ليتمكن من رؤية الساعة بسهولة والقائمة أدناه. أليست فكرة رائعة؟

تحقق من الأفكار الرائعة لطريقة تعليم طفلك أشياء هامّة كالأحرف والألوان واستمتعا معاً بالكثير من المرح. يمكنك صنع مصاصات المطابقة الملونة باستخدام العصي الخشبية لتعلم طفلك الأرقام إضافة إلى صنع بطاقات مطابقة الأشكال وذيول الأرانب ولوحة مطابقة الألوان.

عند تلقيك دعوة لحضور حفل طفل رضيع تواجهك مشكلة حقيقية فقد لا تعلم الهدية التي عليك اختيارها أو تجد كل شيء باهظ الثمن! لا حاجة للذعر حيث يمكنك تقديم هدايا رائعة من مواد رخيصة لن تكلفك الكثير من المال. إلى جانب ذلك سيسعد الوالدين بتلقي هدايا مفيدة بدلاً من عدد كبير من الدمى. ستتعلم طريقة صنع كعكة من الحفاضات وكب كيك من ملابس الطفل وأزهار من الجوارب. ولصنع لكعكة الحفاضات أنت بحاجة إلى صيني خبز لاستخدامها كستاند وأشرطة جميلة ودمى بلاستيكية صغيرة وجوارب للطفل وبالطبع حفاضات. قم بترتيب الحفاضات وفقاً للطريقة الواضحة في الفيديو ومن ثم زيّن الكعكة بالطريقة التي تعجبك.

الكلمات المفتاحيّة:

00:09 حفاض للحالات الطارئة

02:39 مصاصات مطابقة الألوان

04:37 سوار للطوارئ

06:47 هدايا زهيدة الثمن لحفل الطفل الرضيع

10:01 أفكار لفن الأوريغامي

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫29 تعليقات

  1. انا زادت ختي الغالية انا حاطتها في بلاصت قلبييلي يحب خوه ولا ختو يحط لايك👍👍👌👌واتمنى انو كل اخوة يبقو لبعضن اجمل اخوة واجمل اصدقاء💖💗💞يلي يوافقني يخبرني بالتعليقات

  2. مين فرحان ان رمضان قرب اللهم بلغنا رمضان كل سنه والأسر كلها في أحسن حال شوفوا ورق العنب وتخزين الحمام والبيض المحشي اللذيذ ولو عجبكم لايك وشير وشكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة