فيديو

يلا خبر | ٢٨ حيلة مدرسية أنت بحاجة إليها في حياتك اليومية

اهلا بكم فى قسم الفيديو من موقع يلا خبر فى هذا القسم ستجدون مجموعة من الفيديوهات نرجوا ان تنال اعجابكم بإذن الله
والآن مع الفيديو :


نصائح مدرسية مفيدة

هل تملك صديقاً يحب الرسم ويود بأن يصبح فناناً؟ نريد مشاركتك بفكرة رائعة لصديقك المبدع. ستكون بحاجة إلى دلو صغير أو أصيص معدني وأربطة مطاطية وأقلام تلوين وأقلام رصاص وأقلاماً شمعية! قم بوضعها في الدلو أو الأصيص بربطها في رباط مطاطي. سيصاب صديقك بالذهول من هذه الهدية الرائعة!

إذا كان أطفالك يحبون الرسم ولكنك لا تريد استخدام الكثير من الورق فاصنع لوحاً أبيض يمكنك إعادة استخدامه من قطعة حماية بلاستيكية بداخلها قطعة ورق بيضاء ولكن احرص على عدم استخدام قلم التحديد الدائم. إلى جانب ذلك، يمكن لأطفالك اصطحاب هذا اللوح معهم أينما ذهبو.

إذا أردت تعليم طفلك أن يكون منظماً فيمكنك صنع تذكير مرئي فعال. ستكون بحاجة إلى ساعة حائط بيضاء اللون وأقلام تحديد ملونة وقطعة من الورق. أزل الغطاء البلاستيكي عن الساعة وقسّم اليوم إلى أجزاء بألوان مختلفة، بحيث يشير كل لون إلى نشاط عليك فعله. على سبيل المثال، اللون الأصفر مخصص للواحبات المنزلية والأرجواني للعلب والأحمر لوقت النوم. أحضر قطعة من الورق وارسم عليها قائمة بالألوان والأنشطة ليتعرف طفلك إلى الجدول الزمني. والآن جد مكاناً لتعليق الساعة. تذكر ضرورة أن يكون المكان ملائماً للطفل ليتمكن من رؤية الساعة بسهولة والقائمة أدناه.

سنريك أيضاً طريقة لمسح آثار قلم التحديد الدائم وتنظيف مختلف الأسطح المتسخة به. ستتعرف إلى طريقة إزالة آثار قلم التحديد عن البلاط والأسطح الخشبية والقماش والسجاد.

هناك بعض الحيل العبقرية الخاصة بعلماء الرياضيات الصغار! تحقق من حيل الرياضيات المذهلة فهي سهلة الحفظ ويمكنك أن تفاجئ بها أصدقائك أو عائلتك! تعلّم وكرر ما تراه!

الطوابع الزمنيّة:

00:39 صنع لوح قابل لإعادة الاستخدام

04:20 رويتن ما بعد العودة من المدرسة

06:21 قلم تحديد متعدد الألوان

07:59 طريقة مسح آثار قلم تحديد دائم

16:22 حيل لعلماء الرياضيات الصغار

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/

المصدر

اضغطى لايك وشير لتدعمونا ونستمر
الى اللقاء فى منشور جديد مع موقع يلا خبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫42 تعليقات

  1. Tyu7uuygfjvyfggttttttt la France a fait un peu plus de retard dans suggestive le seul moyen pour les enfants 4962005510هادرقيم la France est le seul 15ème de retard dans suggestive le seul moyen pour les enfants 4962005510هادرقيم la France 4962005510هادرقيم de retard dans le cadre des années à la France est le plus grand nombre hufyuftfy8 la France est le seul 15ème de retard sur le seul

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة